opera.com

اقرأ من المصدر

بأسبقية الحجز. وزارة التنمية المحلية تحدد رسميًا كيفية اختيار الـ25% بالمقاهي والمطاعم

Alikhallaf 06/24/2020

علي خلاف


تحدث الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الأربعاء عن المعايير التي وضعها وزير التنمية المحلية لفتح المطاعم والكافيهات، موضحاً أن صاحب أي منشأة سيوقع على إقرار بالتزامه باستقبال الرواد بنسبة 25% فقط.


تصريحات متحدث وزارة التنمية المحلية


وقال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، في تصريحات تلفزيونية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى أحمد موسى، أنه يحظر إقامة أي مناسبة عيد الميلاد في الكافيهات أو المقاهي لمنع التجمعات.


وأشار متحدث وزارة التنمية المحلية إلى إلزام المطاعم بتطهير الحمامات قبل وبعد استخدام أي مواطن، بالإضافة إلى منع تقديم الشيشة في الكافيهات والمطاعم، ومنع استخدام الطاولة أو أى ألعاب داخل المقاهي.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وواصل الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية: "يجب أن يكون بين كل ترابيزة وأخرى 2 متر، وحد أقصى 6 أفراد فقط على الترابيزة".


وأوضح أنه سيتم العمل بنسبة 25% من طاقة المطاعم والمقاهى على حسب السعة المكانية، مؤكدا ضرورة أن يكون هناك كاشف حرارى لكشف عن المواطنين قبل التردد على الكافيهات.


وبخصوص نسبة الـ25% أكد الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن اختيار نسبة الـ25% يتم بأسبقية الحجز، مشدداً على ضرورة استخدام الكمامات والمطهرات في المطاعم والمقاهى.


وفي نهاية تصريحات الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، التلفزيونية كشف عن رقم غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية وهو 01150606783.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت