opera.com

اقرأ من المصدر

مفاجأة من تركي آل الشيخ لإدارة "الأهلي"

Ahmed17Hesham 06/28/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت وجه المستشار تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ورئيس النادي الاهلي الشرفي سابقاً قبل قليل رسالة الى مجلس ادارة النادي الاهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونصت الرسالة على تعزية عضو مجلس ادارة النادي الاهلي خالد الدرندلي في وفاة والدته ، التي توفيت قبل ايام لكن لم يعرف سوى اليوم حسبما اصدر.

كما تضمنت الرسالة ايضاً خبر سار لجمهور النادي الاهلي ومجلس ادارته وانه عند ذكر سيرة الموت والاحزان والاخرة وبعد تفكير عميق قرر التنازل عن كافة القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة او عضو مجلس الادارة الذي اساء له لوجه الله تعالى ..وطلب من الجميع اغلاق هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمه في اي شأن رياضي داخل مصر.

واضاف ال شيخ ان كل ما يتداول عنه من اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وان هذا الباب "اتقفل بالضبة والمفتاح على حد تعبيره ، واختتم حديثه بذكر الايه الكريمة " فمن عفا واصلح فأجره على الله " ، حفظ مصر والمملكة والشعبين الكريمين، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

يأتي هذا بعد التراشق الذي حدث في الاسابيع الماضية بين ادارة النادي وال شيخ والتي انتهت اليوم بهذا البيان الذي انهى كل الخلافات وحالات الاحتقان التي سيطرة على المشهد في الآونة الاخيرة .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
HatemRahem · 07/20/2020
يارب ابو مكه هاتريك
HatemRahem · 07/20/2020
هههههه
SayedEissa_01 · 06/28/2020
هكذا يكون الرجال دعك من المعتوه والي مش عارف غير اللسان البطال احنا بنحبك بلاش تخلي غيرك يستغلك خليك مع الاهلي فوق الجميع وربنا يشفيك

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت