opera.com

اقرأ من المصدر

مفاجأة. فايلر لم يجدد للأهلي والسبب امرأة

يوسف_إبراهيم 06/29/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

لا يزال أمر تجديد تعاقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، مثيرًا للجدل إذ أعلنت مصادر بالقلعة الحمراء، عن وجود تطورات جدبدة في ملف التفاوض.


وأكدت المصادر أن المدير الفني السويسري طلب من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخيب، منحه مهلة جديدة من أجل حسم أمر تمديد تعاقده مع النادي، موضحة أن المدير الفني السويري لا يريد من مسؤولي القلعة الحمراء في الوقت الراهن وضع أي ضغوطٍ عليه.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وفي ظل وجود ترددٍ من قِبل أسرة «فايلر»، أوضحت المصادر أن المدير الفني طلب بعض الوقت لأن زوجته لا تزال لديها تحفظات على عمله خارج البلاد خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، مشددة على أنه لم يوقع على العقود الجديدة نهائيًا حتى هذه اللحظة، وطالب بتأجل المفاوضات حتى عودته مرة أخرى.


وفي الوقت الحالي، ينتظر مسؤولو النادي الأهلي، عودة السويسري رينيه فايلر من بلاده، بعدما سافر لقضاء إجازة مع عائلته، في الـ10 من يونيو الحالي، قبل عودته مجددا لقيادة الفريق انتظار لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يعود «فايلر»، يوم الأربعاء المقبل.


يشار إلى أن السويسري رينيه فايلر، تولى أمور الفريق الأول بالنادي الأهلي، في أغسطس الماضي، ونجح في قيادة القلعة الحمراء لاحتلال صدارة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة دون خسارة، قبل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار جائحة كورونا، كما حصد «فايلر» كأس السوبر المصري، ووصل إلى الدورنصف النهائي في يطوبة دوري أبطال أفريقيا.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت