opera.com

اقرأ من المصدر

"تركي آل الشيخ" يبعث رسالة جميلة وبرقية عزاء إلى مجلس إداة النادي الأهلي

sayedabolila 06/28/2020

أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، والرئيس الشرفى السابق للنادى الاهلى المصرى المستشار " تركى ال الشيخ " أنهُ تنازل عن جميع القضايا المرفوعة ضد مجلس إدارة النادى الاهلى .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

حيث عبر المستشار " تركى ال الشيخ " على صفحتهُ الرسمية على الفيس بوك فى الساعات الاولى من صباح اليوم قائلا " أتقدم بخالص العزاء للاستاذ خالد الدرندلى وأُسرتهُ الكريمة بعد وفأة والدته ، وعند سيرة الموت والاحزان والاخرة ، وبعد تفكير عميق قررت التنازُل عن كل القضايا المرفوعة على مجلس إدارة النادى الاهلى و عضو مجلس الادارة الذى أساء لى لوجه الله تعالى .

وتابع مكملا رسالتهُ " وأطلب من الجميع غلق هذه المواضيع تماماً ، وعدم الزج بإسمه فى أى شأن رياضى داخل مصر ، وأُحب ان أُوكد ان كل ما يدور حولى من أخبار غير صحيحة ، وأن هذا الباب قد أُغلق بالضبة والمفتاح تماماً .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وهى تُعتبر محاولة جريئة من " ال الشيخ " حيثُ انه يُبعد نفسه عن اى خلافات او صراعات او مهترات قد تدور فى الوسط الرياضى ، وبرسالته هذه قد ينال إحترام جماهير النادى الاهلى الى حداً ما ، وذالك بسبب الخلافات التى كانت موجودة بينهُ وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد سحب الرئاسة الشرفية منهُ مما أدى الى بعض المشاكل بينه وبين مجلس الادارة .

وبهذه الرسالة يكون قد اراح نفسهُ واراح الجميع وبعد نفسهُ عن كل هذه الخلافات ، وحتى لايقع فريسة سهلة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى حيث إنهم سوف يُشعلون الفتنة بينه وبين القلعة الحمراء التى يُحبها .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
assemshaiboob · 06/28/2020
الآن ترك حلو ، والرقة والجمال ظهر ، إعلام قذر ..

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت