opera.com

اقرأ من المصدر

مستشار الرئيس يوجه صدمة شديدة إلى المصريين عن فيروس كورونا

كلينتون 06/29/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت وجه الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسى لشؤون الصحة خلال اتصال هاتفى ببرنامج " حضرة المواطن " المقدم من قبل الاعلامى سيد على عبر قناة الحدث اليوم صدمة شديدة الى المصريين بشأن فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

 وأكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة ان الى الان لا يوجد عقار من أجل علاج فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 مشيرا أن العالم لا يكتشف أي مصل إلى الآن وما يتواجد في الوقت الراهن عبارة عن ادوية تعالج بعض انواع الفيروسات.

 وأضاف الدكتور محمد عوض تاج الدين ان هناك شركات ادوية مصرية بدأت في إنتاج تلك الادوية ولكن تخضع فى الوقت الراهن في مراحل التجارب السريرية.

 وأشار الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة أن الدولة المصرية حريصة منذ بداية الفيروس على تقديم الدعم والرعاية الى المصابين بفيروس كورونا المستجد مشيرا أن نسبة كبيرة من الحالات تعالج في المنزل من الفيروس ولا تحتاج الى العلاج فى المستشفيات.

 وانتقل الدكتور محمد عوض تاج الدين الى الحديث عن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى مؤكدا أنه يتابع باستمرار الحالة الصحية للفنانه رجاء الجداوى كما يتم متابع كافة المصابين بالفيروس فى اى موقع.

 وتابع مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة أن حالة الفنانة رجاء الجداوى مازالت غير مستقرة ولكن نتمنى له الشفاء العاجل.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت