opera.com

اقرأ من المصدر

وزارة العدل تقرر اليوم إنشاء مقر جديد للشهر العقاري ببورسعيد

أحمدإمام 06/24/2020




عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


إتساقا مع قرارات السيد رئيس مجلس الوزراء / مصطفى مدبولي في توفير كافة سبل الأمان الإجتماعي والوقائي لجميع السادة المواطنين ضد مخاطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد وتماشيا مع قرارات عودة عمل المؤسسات الحكومية بدءً من السبت القادم فقد قرر السيد وزير العدل المستشار / عمر مروان إنشاء فرع جديد للتوثيق في مدينة بورسعيد باسم ( فرع توثيق المناخ ثان) يتبع مكتب الشهر العقاري والتوثيق بورسعيد قسم شرطة الضواحي – محافظة بورسعيد -.


وقد نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الأربعاء، قرار وزير العدل المستشار عمر مروان، رقم 3545 لسنة 2020، بشأن إنشاء فرع للتوثيق باسم (فرع توثيق المناخ ثان ) يتبع مكتب الشهر العقاري والتوثيق بورسعيد قسم شرطة الضواحي – محافظة بورسعيد -.


ويكون مقره الإدارة العامة لمرور بورسعيد، ويشمل المكونات الإدارية لمركز شرطة الضواحي ويقوم بكافة أعمال التوثيق المختلفة فيما عدا ما استوجب القانون إجراؤه أمام دائرة الاختصاص المكاني أو النوعي وما اختص به فرع توثيق مركبات بورسعيد، على أن يعمل به ابتداء من أول يوليو المقبل.


وفي ذات السياق يذكر أنه قد صدر بالأمس قرار وزير العدل بعودة العمل بالمحاكم والشهر العقارى بكامل طاقتها من السبت المقبل.


حيث تضمن قرار المستشار عمر مروان وزير العدل، عودة العمل بالمحاكم بدرجاتها وتخصصاتها بكامل طاقتها ، إعتباراً من صباح السبت الموافق 27 يونيو ، مع الإلتزام التام بالإجراءات الإحترازية المقررة .




وقالت وزارة العدل في بيان لها إنه في إطار مواكبة توجه الدولة بالتعايش مع فيروس كورونا مع الأخذ بالاحتياطات اللازمة ، قرر المستشار عمر مروان وزير العدل ما يلي:-


أولاً - عودة العمل بالمحاكم بدرجاتها وتخصصاتها بكامل طاقتها إعتباراً من صباح السبت الموافق 27/6/2020 مع الإلتزام التام بالإجراءات الإحترازية المقررة.


ثانياً – المصاب بفيروس كورونا يعد في إجازة مرضية مع تقديم ما يفيد إصابته.


ثالثاً - المخالط للمصاب بفيروس كورونا عليه تقديم ما يفيد إصابة من خالطه بالفيروس وإلا يعد متغيباً عن العمل.


رابعاً – لرئيس كل محكمة تقدير إجراء التناوب بين العاملين بنسبة لا تتجاوز 20% من القوة الإجمالية ، وبما لا يخل بحسن سير العمل.


خامساً – عودة العمل بديوان عام وزارة العدل والمصالح التابعة للوزارة (الخبراء – الطب الشرعي – الشهر العقاري) بكامل طاقتها اعتبارا من صباح السبت، مع تطبيق ذات القواعد المشار إليها بهذا البيان.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت