opera.com

اقرأ من المصدر

علاء مبارك يكشف حقيقة منفذي "موقعة الجمل وفتح السجون"

Ahmed17Hesham 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت يستمر السيد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك في اثارة الجدل والبلبلة في حوارته مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفي حواره مع نفس الشاب الذي سبق وكنا قد اشارنا اليه في خبر سابق يتوقف استمر الشاب في حواره مؤكداً ان ما ادى الى الثورة كان عنف الدولة، وان الفوضى بدأت من القيادة في التعامل مع الثورة مثل فتح السجون وموقعة الجمل.

ليرد مبارك ان الداخلية لم تفتح السجون وان من نفذ الاعمال المذكورة هم الجيش الاسلامي الفلسطيني وحماس والاخوان الذين اثبت تورطهم في كثير من الاحداث المشابهه مثل حادث تفجير كنيسة القديسين واعمال اخرى مشابهه واكد انهم كانوا متواجدين فوق اسطح العمارات في مساء موقعة الجمل واستخدموا السلاح للقتل واشعال الميدان . عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ياتي هذا في اطار الحوار الذي بدأ بنشره تغريده يتهم بها بعض الرموز السياسية امثال حمدين صباحي ومحمد ابو الغار اللذان ذهبا مع وفد دبلوماسي الى دولة اثيوبيا لاعطائهم شرعية لبناء السد على حد وصفه، ومن ضمن التغريدات دخل ليتحدث شاب عن ثورة يناير وما تبعها ليرد عليه نجل الرئيس الراحل كاشفاً عن رأيه الشخصي في تلك الاحداث.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
+محمدالشاذلي · 06/26/2020
الحقيقه انكم يجب الا تكونوا بيننا ونجردكم من أموالكم التي ليس من حقكم كان ابيك يبيع شركات البلد بسمسرة ومجالات لجمال مبارك هذا بخلاف الطرق الغير شرعيه. ل. الشعب يعاني من نظام مبارك حتى الآن سهل في إن يطمع رجال النظام في أموال شعبه.
اشرفالجمال_01 · 06/25/2020
الافضل لك ان تصمت
ابواشرف_09 · 06/25/2020
موقعة كلنا رأيناها وشاهدنا ها مهما تحاولوا تزورا الحقائق
RedaNourSalama · 06/25/2020
ما لازم يقول كده انتوا عاوزينه يعني يعترف بظلم أبوه للشعب أو يعترف إن في ثورة قامت علشان تخلع المقبور... أو يكونش عاوزينه يعترف إن أخوه ننوس عين مامته هو ومامته هما اللي كانوا حاكمين ومبوظين الخرابة اللي بتسموها البلد ... أو تكونوا فاكرين إنه يدين عمو حبيب العادلي قاتل المتظاهرين مع أبوه. . الجيش الاسلامي الفلسطيني ؟؟؟ ههههههههههه لما هما بالقوة دي أومال خير أجناد الأرض كانت بتعمل ايه وعمو طنطاوي كانت وظيفته ايه علي المدفع خربتوها ولسه بتخربوها منكم لله ربنا يورينا فيكم يوم وحسبنا الله ونعم الوكيل

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت