opera.com

اقرأ من المصدر

٥ إصابات جديدة في نادي طنطا. ووزير الرياضة يعلن موعد عودة النشاط الرياضي

Mahmoud.Ali 06/25/2020

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، أكد خلاله وجود 5 إصابات بفيروس كورونا المستجد في فريق طنطا الناشط في الدوري الممتاز.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وقال بيان صادر عن اللجنة الطبية بالاتحاد إن اليوم الثالث لإجراء المسح الطبي شهد وجود 5 حالات بين لاعبي ومدربي فريق طنطا، وتم إخطار النادي بها، وبذلك ارتفعت عدد الحالات الإيجابية بين أندية الدوري المصري إلى 11 حالة رسمية.

من جانبه أكد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، عودة كافة أنواع الأنشطة شامله مراكز الشباب والاندية كافة، بداية من 1 يوليو وفقا للأكواد الاسترشادية المعلنة. 

وشدد صبحي، على التزام جميع المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية التابعة والأندية الخاصة والعامة بالالتزام بما أعلنته الوزارة مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أعلن عنها من خلال اللجنة الطبية المشكلة من جانب وزير الشباب والرياضة.

وفي وقت سابق أصدرت رئاسة الوزراء قرارًا بالسماح باستقبال رواد الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وصالات الألعاب الرياضية والنوادي الصحية، وفقًا لضوابط تشمل أن تكون ساعات استقبال الرواد من الـ 6 صباحاً وحتى الـ 9 مساء، والالتزام بكافة الضوابط والدليل الإرشادي المعد من وزارة الشباب والرياضة والتدابير الاحترازية والاحتياطات الصحية التي تقررها السلطة المختصة، وألا تزيد نسبة الإشغال بصالات الألعاب الرياضية والنوادي الصحية، سواء الكائنة داخل الأندية ومراكز الشباب أو خارجها، عن 25% من الطاقة الاستيعابية.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت