opera.com

اقرأ من المصدر

عاجل . مرتضي منصور يعلن 4 صفقات سوبر للزمالك

ahmed_galal 06/25/2020

تخطط إدارة نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الكروي الجديد، وفقا لموقع الفجر الرياضي ، الشهير بمتابعه أخبار الرياضة المصرية

مرتضى منصور يعلن 4 صفقات سوبر للزمالك

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن عن انتهاء الأبيض من حسم أربعة صفقات سوبر والحصول على توقيعاتهم خلال الفترة الماضية.

وتحدثت تقارير صحفية عن حصول مسئولي الزمالك على توقيع الثنائي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى آري بابل في مركز الهجوم.

ويلعب المثلوثي بين صفوف الصفاقسي التونسي، في الوقت الذي انتهى عقد بابل مع فريق أول أغسطس الأنجولي.

مسئولي الزمالك لم يتوقفوا على صفقتي المثلوثي وبابل بل واصل الأبيض تدعيم صفوف باقترابهم من الحصول على توقيع حسام حسن مهاجم وهداف فريق سموحة وكذلك محمد عبد العاطي لاعب وسط فريق وادي دجلة والذي يعتبر مطلبا أساسيا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بالإضافة إلى عبدالله بكري مدافع فريق بيراميدز.

وفي سياق متصل أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، وكذلك اجراء لاعبيه مساحات فيروس كورونا المستجد.

علي جانب أخر، واصل محمد عبدالغني مدافع الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته الفردية وذلك استعدادا لعودة النشاط الرياضي خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت أنباء ترددت مؤخرا عن رحيل عبدالغني لفريق بيراميدز في صفقة تبادلية، قبل أن يخرج رئيس الزمالك مرتضى منصور أمس ويؤكد استمرار محمد عبدالغني مع الفريق وذلك لحاجة الفريق الأبيض لخدماته. 

وتوج عبدالغني مع فريق الزمالك ببطولتي السوبر المصري والسوبر الأفريقي على حساب فريقي الترجي التونسي والأهلي وذلك في شهر فبراير الماضي قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا. 

في سياق مغاير، انتهت اندية الدوري الممتاز من اجراء مسحة فيروس كورونا الاولي التي أسفرت عن ١١ حالة إيجابية قبل خوض المسحة الثانية غدًا الجمعة.

وقال مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، إن هذه الحالات التي جاءت عينتهم إيجابية تم التعامل معها فورًا، وذلك بالتنسيق مع اللجنة الطبية بالجبلاية، وتم عزلهم والحصول على الأدوية اللازمة وفقا للبروتوكول الطبى، مؤكدين انه سيتم متابعتهم بشكل مستمر لحين اكتمال الشفاء من الفيروس.

وظهرت الـ ١١ حالة إيجابية من اندية الاتحاد السكندرى وإنبى والمقاولون العرب وطنطا، وتبدء غدًا المسحة الثانية للاندية.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت