opera.com

اقرأ من المصدر

نكشف السر وراء إعلان أحمد مجاهد عن عودة مدحت شلبي لـ"أون تايم سبورتس"

moaazabdelmoneam 06/25/2020

كشف المهندس أحمد مجاهد، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، خلال الساعات الماضية، عن إقتراب الإعلامي الكبير مدحت شلبي، من العودة مرة آخرى على شاشة قنوات "أون تايم سبورتس"، لتقديم برنامج عبر شاشتها في الفترة المقبلة.


وكتب أحمد مجاهد، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"عودة الكابتن مدحت شلبي لشاشة أون سبورت مكسب كبير..حديث يدور بقوة".


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن "تويتة" أحمد مجاهد، جاءت ردا على الإعلامي الكبير أحمد شوبير، الذي هاجمه بقوة هو والمهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، خلال برنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس"


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


وكان شوبير، هاجم أحمد مجاهد، بسبب سخرية الأخير من تصريحات المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء، بشأن عودة الدوري، حيث قال شوبير :"إيه الكلام إللي كتبه أحمد مجاهد، ده، من امتى وده تعاملنا مع الناس بصفة عامة والمسئولين بصفة خاصة..إيه هذه اللغة الغريبة والمريبة، أين التهديد والوعيد في تصريحات نادر سعد"، مضيفا :"هل دخلت دوامة التطبيل والتهليل؟".


وأضاف :"من حقك أن ترفض عودة الدوري، ولكن تسخر من المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء وبرعاية المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، الذي تعتبر (ذراعه الأيمن)، أمر مرفوض تماما، خاصة أن أبوريدة، دائما أنه رجل دولة".


وأردف:"حضرتك يابشمهندس هاني، قرأت تويتة، احمد مجاهد، ولم تعقب ولم تطلب منه حذفها، على الرغم من أنه كان معك في ذلك التوقيت، في أحد جوالاتك الانتخابية".


يذكر أن أحمد مجاهد، كتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"سمعت الأستاذ المتحدث و هو يعلن استئناف الدوري تحديدا و يكاد يهدد و يتوعد ففكرت ان أخاطب الأخوة في الاتحاد لارسال المباريات المتبقية ليرتبها سيادته بمعرفته و يضع من يراه مناسبا لإدارة كل مباراة تحكيميا مع تحديد الأطقم المناسبة للڤار".

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
اsaidAlnagar · 06/25/2020
ازبل شخصية دخلت الاتحاد هذا الطرطور المدعو احمد مجاهد...واد رخم رخامة وتقيل تقل ...اف
GUEST_x2PbVmmPo · 06/26/2020
كل الطرطيرالمابيحبوش نادى الزمالك الموفقين علي ضياع النادى بالبيعمله ضاضاالحرمي المفصول المرتشي المزورحنفي كلب لحاس الجزم الخليجي الداله علي قفه النصاب المختلاس بيضحك عليهم هايسرق لكم بطوله من الأهلي ياحرميةياوخدين علي التزويريابلطجية هيه دى بلطجية ميت عقبة ان شاء الله هايهبط بالنادى ويرميكم في القاع وخليكم صدقتوقلت ادبه وسافلته والبودرجي الوسخ والعبيط ابنه الداسسهم في النادى وعاملهم خبراءبيخدواعلامرتبات مكروهين فكرين انهم هايورثوالنادى يابهايم مابتفهموش
assemshaiboob · 06/25/2020
شوخير عار علي مصر والرياضة ، كرهنا ظهوره علي الشاشة ، يقعد علي جنب ، لانه لن يجد ترحيب به حتى في بيته ..
GUEST_xQ8KW4247 · 06/25/2020
ماتخليك راجل يا خول يلي بتقول علي مجاهد ارخم شخصيه وبختم باف ده اسلوب راجل ده اسلوب مره شرموته يا شرموته

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت