opera.com

اقرأ من المصدر

تعرف على كاتب مسلسل "الاختيار 2"

Ellaban 06/24/2020

بعد ان انتهى مارثون رمصان 2020 وكان مسلسل "الاختيار" من أحسن وأن لم يكن الأفضل ما بين كل مسلسلات رمضان 2020 حيث أظهر بطولات رجال القوات المسلحة ومدى بسالة وشجاعة أبطالنا هناك ، والذى كان البطل الشهيد "أحمد المنسى" يمثلهم فى ذلك المسلسل ، فكمية الوطنية والفخر التى شعر بها المصريين خاصة مع اخر حلقاته لم تشدها الدراما المصرية منذ فترة طويلة .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

الاختيار 2

وهو ما استدعى الشركة المنتجة الى انتاج جزء ثان من هذا المسلسل يسرد بطولات أخرى لأبطالنا البواسل والتى لم يكن يعلم عنها أحد ، وكان الممثل الشهير "كريم عبد العزيز" قد أعلن انه سيكون بطل هذا الجزء الجديد من المسلسل.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وقد تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "الاختيار 2 "مع السيناريست هاني سرحان مؤلف مسلسل "الفتوة" لكتابة مسلسل "الاختيار2" من إخراج بيتر ميمي.

السيناريست هاني سرحان

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

كاتب سيناريو مصري ومؤلف ولد في مدينة المنصورة مواليد عام 1984 تعلم السيناريو في ورشة تامر حبيب ثم انضم لشركة كلوكورك تيمبتيشن وهي شركة مصرية متخصصة في السيناريو أسسها المؤلف محمد أمين راضي وشارك في كتابة مسلسلين ثم خرج من الشركة وقام بتأليف مسلسل الأب الروحي (مسلسل) الجزء الأول مع المخرج بيتر ميمي والجزء الثاني مع المخرج تامر حمزه كما شارك في كتابة برامج وإعلانات تلفزيونية مثل برنامج "Boss" للإعلامي إبراهيم عيسي.

فنتمنى أن يكون "الاختيار 2" بنفس جودة كتابة الجزء الأول ،فلقد ظهرت قوة مصر الناعمة فى هذا المسلسل مرة أخرى وكيف تأثر العرب قبل المصريين بهذا العمل الرائع ،وأدرك الكثير ما يواجهه أبطالنا هناك من تحديات وكيف أنهم يتغلبون عليها .

فكلمة شهيد أصبح لها مفهوم واحد عند المصريين وهو بطل شجاع ترك بيته وراحته حتى يحمى بلده ممن يريد تشويها ويسعى لخرابها ،فكان هذا المسلسل خير من يوصل رسالة الوطنية والتضحية من اجل الوطن للأطفال قبل الكبار، وهو ما ظهر جليا فى الفيديوهات التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى لأطفال وشباب يعيدون تمثيل بعض مشاهد المسلسل بأنفسهم ، فنتمنى أن يحذو الجزء الثانى نفس ذلك النهج .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت