opera.com

اقرأ من المصدر

ضابط شرطة يقتل ويصيب 4 سيدات في فرح بالدقهلية

laylanour 06/24/2020

حفل زفاف في قربة عزبة رياض التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، انتهي ببكاء وعويل، بعد أن قتل ضابط عن طريق الخطأ، ربة منزل، وأصاب 3 آخريات، برصاص خرطوش أطلقه ابتهاجا بزفاف شقيقته.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، جاء فيه أنّه ورد بلاغا من أهالي عزبة رياض، بمصرع ربة منزل وإصابة 3 آخريات، بطلقات خرطوش أطلقها ضابط عن طريق الخطأ بأحد أفراح القرية.

انتقلت وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلإلى مكان الحادث لمعاينته، وبالفحص تبيّن أنّ شقيق العروس ويدعى "ف. ال"، ويعمل ضابطا في ميناء دمياط، أطلق عن طريق الخطأ طلقات خرطوش، ما أسفر عن مصرع "إسراء فرج - 30 عاما - ربة منزل)، بعد أن اخترق الخرطوش عينها اليمني، ما أدى إلى إصابتها بنزيف في المخ، لكنها توفيت فور وصولها إلى مستشفى شربين المركزي بالدقهلية.

كما بينّ الفحص كذلك، أنّ الطلقات الطائشة أصابت "نجوى مخيمر - 46 عاما" في الوجه والذراعين، و"سهير عبدالرحمن - 41 عاما - ربة منزل)، في الوجه والصدر والكفين، و"نبوية رسلان - 45 عاما)، في الرأس، ونقلت الـ3 سيدات إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الإسعافات الأولية.

وتمكنت قوات الأمن في الدقهلية، من ضبط الضابط المتهم في الواقعة، وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث، واعترف أنّ الحادث وقع عن طريق الخطأ، وتحرر المحضر اللازم، وجار التحقيق من قبل النيابة.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_ONKVG7wk7 · 06/25/2020
حيوان لآ حوله ولاقوه الا بالله العلي العظيم يارب
GUEST_ZM0EGwnMr · 06/25/2020
انتو ناس مش بتخاف ربنا
محمودحسنعلي_01 · 06/25/2020
فاشل في النشان..

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت