opera.com

اقرأ من المصدر

هل يستحق محمد صلاح ما وصل إليه خلال مسيرته الكروية؟

Mahmoudd 06/26/2020

توج بالأمس فريق ليفربول الإنجليزي بمسابقة الدوري الانجليزي للمرة التاسعة عشر في تاريخه وبعد غياب مايقارب من ثلاثة عقود. وذلك بعد تغلب فريق تشيلسي علي فريق مانشيستر سيتي بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس ليصبح فرق الصدارة بين ليفربول المتصدر ومانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني ثلاثة وعشرون نقطة وهو ما يعني تتويج ليفربول بالمسابقة قبل انتهائها بسبع جولات.

وتعتبر هذه هي البطولة الرابعة للاعب المصري الدولي محمد صلاح مع فريق ليفربول فلقد حقق من قبل دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وأخيرا الدوري الانجليزي.

ولا شك أن محمد صلاح صنع تاريخا ومجدا لم يحققه لاعب مصري من قبل. فبكل أريحية يجب علينا أن نقول أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية حتي الأن نظرا لما وصل إليه ونظرا لما حققه من بطولات وإنجازات.

السؤال الأهم هل ما حققه محمد صلاح في مسيرته الكروية حتي الأن كافيا ؟

الاجابه هي أن محمد صلاح يعتبر شخص مدمن نجاح والشخص الذي يحب النجاح لا يكتفي أبدا بما حققه بل يسعي دائما وجاهدا لتحقيق المزيد . فما حققه محمد صلاح قد يكون كافيا لبعض جماهير الكرة المصرية أما لمحمد صلاح الشخص الناجح فهو بالطبع ليس كافيا بل بالتأكيد سيسعي إلي المزيد والمزيد من البطولات.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

السؤال الثاني: هل يستحق محمد صلاح ماوصل إليه خلال مسيرته الكروية ؟

الاجابه بالطبع نعم لأن ماوصل إليه هو نتيجة تعب وجهد شاق فهو لم يستسلم عندما رحل عن فريق تشيلسي بل عاد للدوري الانجليزي ليصبح احسن لاعبا ثم احسن هداف ثم الأن يتوج بلقب الدوري.

أعتقد أن يجب علينا أن نأخذ محمد صلاح قدوة لنا في العزيمة والإصرار والمثابرة كل منا في مجاله ويجب أن يكون بالنسبة لنا نموذجاً للنجاح فما وصل إليه يعتبر شرف للكرة المصرية.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت