opera.com

اقرأ من المصدر

بعد تشكيك والديه في انتحاره. هل يتم إعادة التحقيق في وفاة "سوشانت سينج راجبوت"

هشاملاشين 06/24/2020

هشام لاشين

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

كشف المخرج الهندي ، "سانديب سينج"، عبر منشور عبر حسابه على موقع أنستجرام، أنه رغم إنتحار الفنان "سوشانت سينج راجبوت" ، إلا أنه سيتم إستكمال تصوير الفيلم الذي بدا تصويره قبل رحيله بعنوان Vande Bharatam.

وبحسب موقع "إنديا توداي"، فإن الفيلم تأليف "راج شانديليا"، ويعتبر العمل الأول للمخرج الهندي الذي كان صديقا مقربا من الممثل الراحل، وهو مادفع "سانديب" عبر منشوره على أنستجرام للقول، بأن الفيلم سيكون إهداء لذكرى صديقه النجم الراحل، الذي كان سيشاركه في إنتاجه قبل وفاته،

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وكانت شرطة مومباي قد عثرت على الممثل سوشانت سينج راجبوت البالغ من العمر 34 عاما مشنوقا في الرابع من يونيو الماضي داخل شقته في مومباي، فيما أجرت الشرطة تحقيقا موسعا حول الحادث، لتعلن بعدها إنتحاره، وتسببت وفاته في حزن كبير لنجوم بوليوود والملايين من عشاق أعماله السينمائية.

وراجبوت درس الهندسة في نيودلهي قبل أن يتجه للتمثيل، حيث بدأ حياته الفنية كممثل تلفزيوني، ومن أشهر الأفلام التي قام ببطولتها Detective Byomkesh Bakshy وMS Dhoni The Untold Story .

وجاءت وفاته بعد أيام قليلة من وفاة مديرة أعماله .

من ناحية أخرى طالب والدي الممثل الراحل بفتح التحقيق مجدداً بسبب الشكوك الكبيرة حول أن الأمر ليس قضية انتحار إنما جريمة قتل، حيث أشاروا لوجود علامة غريبة على رقبته بالإضافة لوجود علامات زرقاء على أقدامه إضافةً إلى إختفاء المفتاح الإحتياطي للبيت الخاص به.

وقد حضر جنازة الممثل الراحل العديد من النجوم من بينهم "ريا تشاكرابورتي، انكيتا لوخاندي" ، كما تم تداول صور من حرق الجثمان عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت