opera.com

اقرأ من المصدر

نجم الأهلي يفاجئ جمهور القلعة الحمراء بهذا القرار !

محمد-صبحي-حرب 06/29/2020

خرج النجم النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقرار مفاجئ لجمهور القلعة الحمراء، وذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤجرًا حول اقتراب رحيله خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .

وترددت الكثر من الأنباء خلال الفترة الأخيرة عن اقتراب رحيل أجاي عن الأهلي بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري رينيه فايلر، والذي يسعى لإعادة هيكلة الفريق استعدادًا لعودة النشاط الكروي في مصر .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن عودة النشاط الكروي والرياضي في مصر يوم 25 يوليو المقبل، مع المرونية في إمكانية تغيير الموعد حال طرأت أي تغيرات غير متوقعة على الوضع الصحي والأمني الحالي .

وأعلن جونيور أجاي رفض النظر في العروض التي تلقاها للرحيل عن الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وقرر اللاعب النيجيري الاستمرار مع القلعة الحمراء واستكمال عقده الحالي مع النادي .

وأكد اللاعب أن الأنباء التي ترددت حول تلقيه عرضًا من أحد أندية الدوري الفرنسي لا أساس لها من الصحة، وأنه لا ينوي الرحيل عن القلعة الحمراء في الوقت الحالي نظرًا لشعوره بالارتياح .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

كما أعلن المدير الفني السويسري رينيه فايلر تمسكه بخدمات اللاعب، والذي يعد أحد أهم العناصر الأساسية للفريق خلال الفترة الأخيرة، وأكد رفضه التخلي عنه نظرًا للحاجة إلى خدماته بعد عودة النشاط الكروي .

ويحتاج الأهلي لخدمات اللاعب حيث ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة وضرب موعدًا مع فريق الوداد الرياضي المغربي .

كما يقترب المارد الأحمر بقوة من حسم لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه فريق المقاولون العرب الوصيف .

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت