opera.com

اقرأ من المصدر

رسميًا| الجبلاية تهدد نادي الزمالك

Sa3ed 06/24/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


وجه الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تهديدات شديدة اللهجة لنادي الزمالك في حالة تمسك الأخير بموقفه بشأن الإنحساب من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور أصدر بيانًا رسميًا أكد فيه على عدم إستكمال بطولة الدوري الممتاز والإنسحاب منها بسبب تمسك اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة على استئنافها.

وقال جمال محمد علي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" عن انسحاب الزمالك :"عندما قرأت الخبر في أحد المواقع الإلكترونية، تواصلت مع وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وسألته (هل وصل خطاب من الزمالك يفيد بإنسحابه من الدوري)، أكد لي انه لم يصل له أي خطاب من الزمالك"، مؤكدا :"حتى الساعةالثامنة مساء، لم يصل خطاب من الزمالك بشأن إنسحابه".

واوضح:"في حال إنسحاب الزمالك، أو غيره من الأندية، سيجتمع اتحاد الكرة، وسيتخذ القرارات المناسبة في هذا الشأن، وبالتأكيد سنقوم بتطبيق اللائحة".

وأضاف :"قرار مجلس الوزراء حسم الأمور، وعودة النشاط الرياضي أصبح أمر واقع، لذلك كان لا بد من الاجتماع مع المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز لمعرفة رؤيتهم في موعد عودة النشاط".

وتابع:"الحوار اليوم مع المديرين الفنيين، كان ديمقراطي، ومثمر للغاية، حيث كنا نرغب في عودة الدوري أول اغسطس المقبل، ولكن المدربين اتفقوا على مد فترة الراحة لستة أسابيع حتى يتم تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، على أن يبدأ الدوري منتصف أغسطس المقبل، وهو ما وافقنا عليه"، مضيفا:"لم نحدد موعد نهاية الدوري، لعدم وجود أمامنا أجندة الاتحاد الافريقي".

وآكد جمال محمد علي، أن عودة الدوري قرار نهائي لا رجعة فيه"، مضيفا :"تم تكليف لجنة المسابقات من اليوم بتجهيز الأسابيع الأولى للدوري، للإعلان عنها الاسبوع المقبل، حتى يقوم كل مدير فني بتجهيز فريقه وفقا لمواعيد المباريات".

وأشار :"الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، تحدث باحترافية شديدة، وأكد أن الوضع في مصر مختلف عن اوروبا، نظرا لأنه يتبقى 17 اسبوع على إنهاء المسابقة، وهذا سيسبب حمل كبير على اللاعبين"، مشيرا :"لا توجد أي نية لدى اتحاد الكرة، لإلغاء الهبوط للقسم الثاني".

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_oEMmjLJZL · 06/25/2020
هينزلوه درجة رابعة😂😂

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت