opera.com

اقرأ من المصدر

عاجل| البريد المصري يعلن إيقاف معظم خدماته .لهذا السبب

Eslam_Mohamed 06/28/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت أعلنت هيئة البريد المصري اليوم إيقاف معظم خدماتها مؤقتاً في مدة محددة بسبب قرب إنتهاء السنة المالية.

و وجهت رسالة هامة إلي عملائها تنص علي الآتي : "نظراً لقرب انتهاء السنة المالية في 30/6/2020 و ما يترتب عليه من تقفيل الحسابات الختامية للهيئة و اضافه الارباح السنوية لحسابات التوفير او غيرها من الحسابات .

و سيتم توقف جميع اعمال الإيداع و السحب من حسابات التوفير و الفضي و الذهبي والجاري و اعمال الحوالات الإلكترونية و الشحن الفوري و صرف مستحقات العمالة الغير منتظمة ابتداء من صباح الأحد 28/6/2020 على ان يستأنف العمل بداية من الأربعاء 1/7/2020 ".

و قد يترتب على ذلك ايضا توقف بعض خدمات ماكينات الصراف الآلي و تطبيق المحمول خلال فتره التوقف وعلى الساده العملاء مراعاة ذلك.

"علما بأن العمل مقتصر خلال فتره التوقف في المكاتب على التحولات الفورية و الخدمات الحكومية فقط مع توقف العمل بالفترة المسائية على مستوى الجمهورية خلال فتره التوقف ".

و يرجى عدم التزاحم بمكاتب البريد بغرض ادراج قيمة الارباح على دفاتر التوفير الورقية ، و بالنسبة لعملاء بطاقات الفيزا لحساب التوفير الأرباح تم إضافتها علي الحساب الخاص بك .

- شارك في التعليقات .. " ما رأيك في خدمات البريد المصري "؟

- يمكنكم مشاركة أي أسئلة أو استفسارات حول هذا الموضوع. عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_Mo1kVQD4A · 06/28/2020
سوء إدارة. في الغرب يعملون أيضا ايام الأحد بعد الصلاة. هنا غلق المصارف وغيرها بمناسبة و بدون. يمكن المراجعة و قفل الدفاتر بينما العمل مستمر
GUEST_YNAKlZgaY · 06/28/2020
100/100

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت