opera.com

اقرأ من المصدر

4 صفقات من العيار الثقيل في الأهلي برعاية الخطيب. بالأسماء

Ibrahemmohamed3012 06/26/2020

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الاتفاق مع 4 صفقات سوبر، تمهيدًا للانتقال لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويسعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلي تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، مدرب القلعة الحمراء، بصفقات من العيار الثقيل؛ لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.


ويرغب الخطيب في تحقيق كافة مطالب السويسري رينيه فايلر، بشأن ما يخص ملف الصفقات في الموسم الجديد؛ في ظل رغبة السويسري فايلر في بناء جيل قوي على مستوى ملف كرة القدم في النادي الأهلي.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

صفقات رينيه فايلر في الأهلي

وحدد السويسري رينيه فايلر بعض الصفقات للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل ومن بينهم؛ أسامة جلال مدافع نادي إنبي، وباهر المحمدي نجم الإسماعيلي، وجاكسون موليكا نجم مازيمبي الكونغولي، ورمضان صبحي المعار للأهلي من هدرسفيلد الإنجليزي، وكذلك طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب.


وربط السويسري رينيه فايلر، بين أمر تجديده للنادي الأهلي، والتعاقد مع هذه الصفقات التي حددها للانتقال لصفوف النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

الأهلي يعلن تجديد عقد رينيه فايلر

وكان المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن تجديد عقد السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي لمدة موسمين.


وقال مرتجي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء وافقت على كافة شروط رينيه فايلر للتجديد للأهلي لمدة موسمين، في ظل رغبة فايلر والإدارة في بقاؤه على رأس الجهاز الفني للفريق.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

إنجازات رينيه فايلر مع النادي الأهلي

وكان رينيه فايلر، قد حقق مع الأهلي، بطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي، نادي الزمالك بنتيجة 3-2، بالإضافة للصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.


كما حقق فايلر مع قلعة الشياطين الحمر، الفوز في 16 مباراة متتالية في بطولة الدوري هذا الموسم حتى الآن، بالإضافة للتعادل في مباراة واحدة، مما منح الأهلي الصدارة برصيد 49 نقطة دون تلقي الخسارة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

محمود الخطيب يحسم مصير 4 صفقات من العيار الثقيل للأهلي مقابل 11 مليون دولار

وتوصلت إدارة النادي الأهلي، إلي اتفاق شبه رسمي برئاسة محمود الخطيب، مع 4 صفقات سوبر، للانتقال لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.


وحسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المفاوضات مع اللاعب رمضان صبحي، نجم هيدرسفيلد الإنجليزي والمعار لصفوف النادي الأهلي، على شراء اللاعب لمدة 5 سنوات مقبلة، بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر.


واتق الخطيب مع رمضان صبحي، على الشراء لمدة 5 سنوات، مقابل حصوله على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد مع النادي الأهلي.


وينوي مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تقديم عرض لنادي هدرسفيلد بقيمة 6 مليون دولار يتم تقسيطها على ثلاث دفعات؛ للتعاقد مع رمضان صبحي. 


كما حسم الخطيب، المفاوضات مع إدارة المقاولون العرب، على انتقال طاهر محمد طاهر لصفوف النادي الأهلي، لمدة 5 سنوات بيع نهائي، مقابل 25 مليون وانتقال لاعبين من الأهلي للمقاولون العرب.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

كما كلف محمود الخطيب، أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بالسفر إلي الكونغو، لحسم المفاوضات مع نادي مازيمبي الكونغولي، بشأن التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم الفريق في الميركاتو الصيفي، مقابل تقديم عرض يصل لـ3 مليون دولار.


وفي الأخير، اقترب أسامة جلال مدافع نادي إنبي، من الانتقال لصفوف النادي الأهلي، بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد حسم المفاوضات مع اللاعب وتقديم عرض لنادي إنبي بقيمة 20 مليون جنيه للتعاقد مع أسامة جلال.


وتصل قيمة الصفقات الأربعة التي ينوي الأهلي إلي حسمها بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، ما يقارب من الـ11 مليون دولار، تتحملها خزينة النادي الأهلي.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
مفيشمفيش · 06/27/2020
الخطيب عظيم وهولاعب واعظم وهورئيس للنادى اطال الله عمره
Mohamedahmed_05 · 06/26/2020
الله ينور يا خطيب
Mohamedahmed_05 · 06/26/2020
ايوه بقى يا خطيب
GUEST_wKvXAqx0y · 06/26/2020
بالتوفيق ان شاء الله

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت