opera.com

اقرأ من المصدر

عاجل| سيارة نقل اصطدمت فى منزل باسوان، وأدت إلى موت طفلة وتدمير أسرتها

GhaDaKhaLed 06/26/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

لقيت اليوم طفلة مصرعها وأصيب ٥ آخرون من حادث ، إثر اصطدام سيارة نقل ثقيل بمنزل فى منطقة " الأدفوية " بقرية أبوالريش من مركز " أسوان " .

وفى نفس الوقت لقى قسم شرطة مركز أسوان إخطارا بوقوع الحادث ، وسرعان ما انتقلت أجهزة الأمن والمرور والحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث .

وتبين من الحادث اصطدام سيارة نقل ثقيل بالمنزل ، وذلك بعد أن فقد قائدها السيطرة عليها ، وحدث ذلك اثناء قدومه من أحد المحاجر، ما أسفر عن مصرع طفلة عمرها ٧ سنوات ، وإصابة باقى الاسرة فأصيب كل من شقيقتها ١١ سنة ووالدها ٤٥ سنة ووالدتها ٣٠ سنة ، و اصيب ايضا "هاشم فهمي أحمد " ٤٧ سنةوهو سائقسيارة النقل ، وجابر حسين جابر ٢٤ سنة التباع الذى يعمل معه .

و تم نقل الجثة إلى المشرحة، ونقل المصابين إلى المستشفى للاطمئنان على حالتهم ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت هذا التحقيق .

فقدر من الله ، ان تفقد سيارة النقل صوابها وتصطدم بالمنزل ، وتموت الطفلة وتصاب معها جميع عائلتها ، وهم جالسين فى امان داخل منزلهم ، فجميعنا نخاف ان نترك بيوتنا خوفا من العدوى وانتشار الفيروس ، وقد فعلت هذه العائلة مثلما تفعل اى اسرة لكى تحافظ على نفسها من ان تصاب بالفيروس ، والتزمت بالجلوس فى المنزل ولكن شاء الله ان يحدث لهم هذه الحادثة ، التى لم تخطر يوم على اذهانهم .

المصدر : المصرى اليوم

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
خالددردره · 06/26/2020
اينما تكونوا ىدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة مكتوب لهم يموتوا كده
محمدكمال_53 · 07/3/2020
الله يرحمم جميعااااااااا
samaasamir · 06/28/2020
يا الله
samaasamir · 06/28/2020
رحمة الله عليها

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت