opera.com

اقرأ من المصدر

فايلر يغلق ملف بديل أحمد فتحي في الأهلي بهذا الثنائي الفيراري (التفاصيل الكاملة)

وزيرالكورة 06/29/2020

يطمح المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، لإنهاء أزمة بديل أحمد فتحي في الجبهة اليمنى قبل بداية الموسم المقبل.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ويفكر رينيه فايلر، عند العودة من بلاده بسبب حصوله على إجازة، ملف التدعيمات الجديدة والتي سيحتاج إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق، قرر الرحيل وعدم تجديد عقده بنهاية الموسم الجاري، ليتم الإعلان بعد ذلك تعاقده بصفة رسمية مع بيراميدز سبورت، بداية من الموسم الجديد.


ومن المقرر أن يفاضل فايلر، بين كريم يحيى المعار إلى صفوف سموحة، وباسم علي المعار إلى صفوف الجونة، لعودة أحدهم من الإعارة وتعويض الجوكر.


وظهر الثنائي بشكل مميز للغاية مع أنديتهم، الأمر الذي جعلهم على رأس المطلوبين في القلعة الحمراء، إلا أن حمادة صدقي مدرب سموحة، يرغب في استمرار يحيى لمدة موسم آخر.


وعاد النادي الأهلي، إلى تدريباته بالأربعاء الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، بعد توقف دام 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


وتسعى إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب للتعاقد مع لاعبي ذات قدرات وإمكانيات عالية للمنافسة على جميع البطولات المحلية والافريقية في الموسم المقبل.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
وزيرالكورة · 06/29/2020
لاعيبة كويسة وبالذات باسم علي

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت