opera.com

اقرأ من المصدر

التفاصيل الكاملة لتحرير "الصحة" محضرًا ضد نجل "ماما سناء"

Ahmed_Mustafa 06/24/2020

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورًا كبيرًا في واقعة إصابة شادي نجل اليوتيوبر الشهيرة "ماما سناء" بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج التحاليل الخاصة به إيجابية، وكان من المقرر عزله منزليًا لعدم خطورة حالته.

ورفض "شادي" العزل المنزلي ونشر فيديو عبر صفحة والدته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بصحبة أفراد أسرته وجيرانه رافضًا الاعتراف بإصابته بفيروس كورونا، حتى أصبح خطرًا كبيرًا يهدد حياة من حوله.

وحرصت الإدارة الصحية بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، على التدخل في تلك الواقعة لمنع انتشار الفيروس بين أفراد أسرته ومن حوله في ظل رفضه للعزل المنزلي وتنقله بشكل طبيعي دون أي قيود والاجتماع مع أصدقائه وجيرانه.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

"الصحة" تحرر محضرًا ضد نجل "ماما سناء"..

وحررت الإدارة الصحية محضرًا ضد شادي أحمد شاكر نجل اليوتيوبر الشهيرة "ماما سناء" والتي توفيت أيضًا متأثرة بإصابة فيروس كورونا المستجد، مما تطلب أخذ عينات من أفراد أسرتها والتي ظهرت إيجابية لـ "شادي".

وأكد الدكتور مصطفى حنيش مدير الإدارة الصحية، أن "شادي" ادعى الشفاء وعدم الإصابة بالفيروس من خلال فيديو نشره على "فيس بوك"، ورفض الامتثال للعزل المنزلي لمنع انتقال العدوى للآخرين بالإضافة لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالعزل.

وأشار إلى أنه تواصل مع "شادي" على الهاتف وطالبه بالعزل المنزلي وضرورة عدم الاختلاط بالآخرين بعد إثبات إصابته بفيروس كورونا المستجد ليرد: "أنا مش مصاب بكورونا.. هات ما يثبت إني مصاب".

وأكمل أنه تم تحرير المحضر في ظل الرفض الكبير للشاب للخضوع للعزل المنزلي، ما تطلب ضرورة الاستعانة برجال الشرطة نظرًا لخطورة هذا الشاب على جميع من حوله من جيرانه وأفراد عائلته.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت