opera.com

اقرأ من المصدر

التشكيل الرسمي للريدز أمام كريستال بالاس هل يشارك "مو صلاح"؟

adel82 06/24/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

أعلن الألماني يورجن كلوب – المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي – مساء اليوم الأربعاء تشكيلة الفريق الأساسية أمام فريق كريستال بالاس خلال اللقاء المرتقب بعد قليل...

وقرر يورجن كلوب إشراك نجمه محمد صلاح جناح المنتخب المصري في التشكيل الأساسي أمام كريستال بالاس ضمن الجولة الـ31 من بطولة بريميرليج.

وغاب محمد صلاح عن تشكيل الفريق الأساسي أمام إيفرتون في المباراة الماضية، حيث اكتفى المدير الفني الألماني بالإبقاء عليه بين البدلاء دون استخدامه.

وقرر كلوب وضع لاعبه المصري ضمن تشكيل الفريق اليوم في مباراة قد تشهد حسم اللقب الغائب عن ليفربول إذا فاز ثم تعادل أو خسر مانشستر سيتي غدًا الخميس.

ويروي ليفربول ظمأ 30 عامًا عندما يحقق لقب بريميرليج هذا الموسم، والذي لا يبعده عنه إلا خطوات قليلة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون، ألكسندر أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، فينالدوم، ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

تشكيل ليفربول يشهد أربع تغييرات بداية من مشاركة المدافع جو جوميز بدلاً من الكاميروني جويل ماتيب والذي أصيب في المباراة الماضية، وعاد أندي روبرتسون لقيادة الجبهة اليسرى بدلاً من المصاب جيمس ميلنر فضلا عن عودة لاعب الوسط الهولندي فينالدوم بدلاً من نابي كيتا، كما سيقود محمد صلاح الجانب الهجومي بدلاً من الياباني تاكومي مينامينو.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
AmrMawazen · 06/24/2020
يا أهلا بعودة فخر العرب
adel82 · 06/24/2020
ممووووو صلاح

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت