opera.com

اقرأ من المصدر

الصفقات ضاعت. تركي آل الشيخ ينفي دعم الزمالك

Ashraf22 06/28/2020

تخلى رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، عن رئيس الزمالك مرتضى منصور، وأعلن عدم دعم النادي الأبيض بالأموال أو المساهمة في التعاقد مع الصفقات الجديدة.


وقام تركي آل الشيخ بنشر تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وجه من خلالها تعازيه لأمين صندوق النادي الاهلي خالد الدرندلي، لوفاة السيد والدته، التي وافتها المنية، متأثرة بإصابتها بـ"فيروس كورونا".


وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تنازله عن جميع الدعاوى القضائية التي كان قد قام أقامها، ضد إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وقال تركي آل الشيخ، أنه تنازل أيضا عن الدعوى القضائية التي كان قد أقامها ضد عضو مجلس إدارة الاهلي محمد زكريا سراج الدين، والذي كان دخل معه في تراشق وصل إلى حد السباب بين الطرفين.


وكشف تركي آل الشيخ عن عدم دعم نادي الزمالك، أو شراء نادي جديد، مؤكدا أن كل ما يترد عن طريق الزج باسمه غير صحيح.


وأكدت تقارير صحفية أن تركي آل الشيخ تكفل بدعم الزمالك ماليا، بهدف ابرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مجاملة لرئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، الذي يهاجم محمود الخطيب، بالإضافة إلى الانتقام من إدارة الأهلي، التي قامت بإلغاء رئاسته الشرفية للنادي.


وكان مرتضى منصور يرغب في تجديد تعاقد التونسي فرجاني ساسي عن طريق دعم تركي آل الشيخ، خاصة أن الأخير هو من تكفل بتلك الصفقة من البداية، في ظل المقابل المالي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب.


ويفاوض الزمالك عدد من اللاعبين الأجانب مثل التونسيين حمزة المثلوثي وغيلان الشعلالي، والأنجولي آري بابل، للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وضع مادي غير مستقر، وكان رئيس النادي مرتضى منصور يعول، على دعم تركي آل الشيخ في انهاء تلك الصفقات، لكن الوزير السعودي تبرأ من هذا الأمر.


وأشارت التقارير إلى أن الوزير السعودي قرر شراء نادي مصري جديد لتكرار تجربة بيراميدز، من أجل محاربة الاهلي، كرد فعل على سحب الرئاسة الشرفية منه.


وشدد تركي آل الشيخ في تصريحاته على عدم صحة كل ما يتم تناوله في الإعلام والزج باسمه في العديد من الأمور، مؤكدا أنه أغلق باب المشاكل مع الاهلي بـ"الضبة والمفتاح"، مطالبا الجميع عدم التحدث باسمه أو التطرق لهذا الملف مجددا.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
محسنابوالعلاابراهيم · 06/28/2020
يانصاب من قال إن ترك يدعم صفقات الزمالك انتم تدعون ذلك لكي تلهو الناس عن فضايحكم لماذا لا تكتب عن فضائح اداره الاهلي يامنافق.
WalaaRamdan · 06/28/2020
هههههههه وانت يااغبي اخواتك عرفت منين ان الزمالك ورئيسه محتاجين لدعم من حد ولا موافقين علي اي دعم مهما عمل الشوال بتاع الاهلي احنا غير اي نادي بياخد التبرعات واعضاء المجلس يحطوها في جيوبهم ويطلعوا يقولوا دي هديه والنبي قبل الهديه هههههه ومالكش حاجه عندنا مرتضي رفض كل دعوات الشوال لدعم الزمالك وشكره احنا صفقاتنا من مالنا الخاص ومش شحاتين فاهم ياهلفوت انت وهو
GUEST_lVqQBM0Pv · 06/28/2020
شعاره غير مبادأك.وكل اللى قابلوه كانو اهلاويه.وفعلا غيروها.وهو نفسه اهلاوى
GUEST_lQnEq3rLk · 06/28/2020
انتي صحفي كداب

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت