opera.com

اقرأ من المصدر

ليفربول يخطف صفقة نارية من برشلونة بـ60 مليون

KhaledMBadr 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


أفادت تقارير صحفية اليوم عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي، في مفاوضات جادة للتعاقد مع أحد نجوم إي سي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأكدت التقارير، أن أليسيو رومانيولي لاعب الفريق الإيطالي، أصبح على رأس اهتمامات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، من أجل جلبه إلى ملعب أنفيلد.

وأوضحت صحيفة “ليفربول إيكو” أن، الريدز ينوي التقدم بعرض لضم أليسيو رومانيولي مقابل 60 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وتابعت: “اللاعب ليس ضمن اهتمام ليفربول فقط، بل يتواجد على رأس كل من مانشستر سيتي وبرشلونة، إلا أن هناك إلحاح من كلوب لضمه، من أجل تعزيز الناحية الدفاعية بجانب فيرجيل فان دايك بالموسم الجديد.

واختتمت: “الفريق الإيطالي أبدى في وقت سابق عدم وجود الرغبة في بيع اللاعب، إلا أنه في حال وجود عرض مغري من الوارد أن يغير رأيه”.

من هو أليسيو رومانيولي ؟


أليسيو رومانيولي (بالإيطالية: Alessio Romagnoli) (أنسيو، 12 يناير 1995) هو لاعب كرة قدم إيطالي، يلعب في مركز قلب الدفاع، ويلعب الآن مع نادي إيه سي ميلان.

بدأ مسيرته الكروية مع نادي روما في عام 2012، بعدما تدرج من فريق الناشئين، ثم أعير في عام 2014 لموسم كامل مع نادي سامبدوريا، حيث خطف الأضواء بإمكانتياته الدفاعية. مما أجبر نادي إيه سي ميلان على التعاقد معه في صيف عام 2015، بمبلغ 25 مليون يورو.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
KhaledMBadr · 06/25/2020
👍👍👍

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت