opera.com

اقرأ من المصدر

عاجل. صفقة كبرى تعلن الانتقال للأهلي رسميًا برعاية الخطيب

Ibrahemmohamed3012 06/26/2020

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الاسطورة محمود الخطيب، في حسم أول صفقات الموسم، رسميًا، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


ويسعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلي تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدد من الصفقات القوية لبناء قائمة قوية في الموسم الجديد، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي.


ويرغب الرئيس الأسطوري للنادي الأهلي، محمود الخطيب، في تلبية كافة مطالب السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، من صفقات، لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية والافريقية في الموسم الجديد، تحت قيادة الداهية السويسري رينيه فايلر.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

صفقات رينيه فايلر في الأهلي

وحدد السويسري رينيه فايلر، عدد من الصفقات للانتقال لصفوف النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، لبناء قائمة قوية في الموسم الجديد، وقادرة على المنافسة بشكل شرس على البطولات المحلية والأفريقية.


وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع عدد من الصفقات على رأسها، جاكسون موليكا نجم مازيمبي الكونغولي، وجاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي، وكذلك طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

الأهلي يعلن تجديد عقد رينيه فايلر

وربط السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي، بين تجديد عقده مع الأهلي، بالتعاقد مع هذه الصفقات القوية، للانضمام للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.


وكان المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أكد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، على تجديد عقد رينيه فايلر بشكل رسمي لمدة موسمين.


وقال مرتجي أن فايلر يرغب في البقاء مع النادي الأهلي، لرغبته في تحقيق المزيد من البطولات في المواسم المقبلة مع القلعة الحمراء.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

إنجازات رينيه فايلر مع الأهلي

وحقق رينيه فايلر مع النادي الأهلي، بطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 3-2، بالإضافة إلي الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.


كما حقق فايلر مع قلعة الشياطين الحمر، 16 فوز متتالي في مسابقة الدوري هذا الموسم، وتعادل وحيد وعدم الخسارة، ليعتلي صدراة ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

صفقة الموسم تعلن الانتقال للأهلي رسميًا

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، صفقة الموسم بشكل رسمي، وتحقيق أول صفقات السويسري رينيه فايلر للنادي الأهلي.


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأعلن طاهر محمد طاهر انضمامه بشكل رسمي للنادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، ليصبح أول صفقات القلعة الحمراء هذا الميركاتو.


وكتب طاهر محمد طاهر عبر حسابه على تويتر: " الحمدلله وكل الشكر لنادي المقاولون العرب على أجمل أيام حياتي دعواتكم لي بالتوفيق في القادم مع النادي الأهلي".

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
GUEST_k5MOBBpMk · 06/28/2020
اضرب يابيبو
NagwaRadwan · 06/26/2020
انتم جننتونا شويه راح شويه مش نافع شويه فيه فض شويه فيه مبالغه فى الطلبات مترسونا على حال تمت ولاماتمتش انتم مش ممكن
MohsenKordy · 06/26/2020
أدبنا هي اراء الكاتب بتنشرها ليه
سميرصالح · 06/26/2020
الاهلي في القمة دائما. فين مرتضي طرطور المعتوة. كان بقولانة بيكسب كل صفقة يدخل فيها ضد الخطيب. طاهر طلع من عينة و كهربا و قفشة و غيرهم و لسة. ان شاء اللة الخطيب يجيب لة شلل اطفال

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت