opera.com

اقرأ من المصدر

"بـ 25 مليون ". الأهلي يتدخل لخطف صفقة الزمالك المنتظرة

ahmedsamir10 06/29/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

يسعى النادي الأهلي بقيادة المدير الفني لفريق الكرة الأول للنادي ،السويسري رينيه فايلر ،لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بصفقات من العيار الثقيل لاستمرار المنافسة على جميع البطولات.


وطلب فايلر من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع لاعبين على مستوى عالٍ في الصيف المقبل وتدعيم صفوف المارد الأحمر بلاعبين من الطراز الأول.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ومن جانبه كشف الناقد الرياضي محمد محروس الخراشي، عن رغبة القلعة الحمراء في ضم مهاجم يلعب في الدوري المحلي ليقود خط الهجوم الأحمر في الموسم الجديد بسبب اكتمال عدد الأفارقة المتاحين لكل فريق، بعد التعاقد مع السنغالي أليو بادجي في فترة الانتقالات الماضية.


وأكد الناقد الرياضي محمد الخراشي في تصريحات تليفزيونية نقلتها قناة أون تايم سبورتس أن الأهلي اقترب من التعاقد بشكل رسمي مع مهاجم نادي سموحة ومنتخب مصر "حسام حسن" ، موضحًا أن الأهلي عرض علب إدارة سموحة مبلغ وقيمته 25 مليون جنيه لضم اللاعب بصورة نهائية.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وتابع الخراشي ان الأهلي ترك القرار النهائي والأخير لفرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي نادي سموحة السكندري بحسم الصفقة مؤكدين عدم دفع أي مبالغ أخرى لضم اللاعب مع إمكانية الموافقة على تمديد إعارة لاعب الوسط المتألق ناصر ماهر للفريق السكندري.


وتسعى الأندية المصرية في الفترة المقبلة لتدعيم صفوفها استعداداً لاستئناف النشاط الكروي المصري والذي أصبح من المؤكد عودته خلال الشهرين القادمين بقرار من الدولة المصرية، وارتبط اسم اللاعب حسام حسن بنادي الزمالك من أجل الانتقال له في الصيف المقبل لتدعيم خط هجوم الأبيض بداية من الموسم المقبل.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت