opera.com

اقرأ من المصدر

أهم الأخبار| عزل 11 طالبا بالأزهر... لاعبو الأهلي "براءة"... وضبط شخصين تنمرا على طالب أجنبي

abdo.allithy 06/29/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


كشف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ على خليل، عن عزل 11 طالبًا للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، واستكملوا الامتحانات بغرف العزل، مؤكدا استقرار حالتهم الصحية.

وقال الشيخ علي خليل، إنه حالة من الاستقرار سادت بمادة القرآن الكريم للقسم الأدبي، مشيرًا إلى أنه لم يتم رصد شكاوى من صعوبة الامتحان، وسادت حالة من الرضا بين الطلاب على كستوى الامتحان.

وأوضح وكيل الأزهر، خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد عبر الإنترنت للكشف عن سير امتحانات شهادة الثانوية الأزهرية، أنه تم رصد 16 حالة تمزيق وشطب على ورق البوكليت الخاص بالامتحانات، بالإضافة إلى رصد ثلاث حالات غش إلكتروني وحالة غش ورقي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


لاعبو الأهلي "براءة" من كورونا

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي، الكابتن سيد عبدالحفيظ، عن أن جميع عينات المسحة الثانية الخاصة بفيروس كورونا التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وكذلك الجهاز الفني والإداري والطبي، جاءت سلبية، وبهذا بكون لاعبو الأهلي "براءة" من الفيروس.

وأوضح عبدالحفيظ، أنه النادي الأهلي تواصل مع الشركة الطبية التي أجرت المسحة الطبية الثانية للاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، والتي أكدت أن نتائج الجميع جاءت سلبية مائة بالمائة.


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

 

ضبط شخصين تنمرا على طالب أجنبي

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ظهر فيه "شاب" يسير في الطريق العام، ويقوم أحد الأشخاص بقذفه بحجر فيما يقوم الآخر بتصويره.

وتمكنت قوات الأمن من التوصل للشاب المذكور وتبين أنه طالب يحمل جنسية غير مصرية ومقيم بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وبسؤاله عن ملابسات الواقعة، قال إنه حال سيره بأحد الشوارع فوجئ بشخصين يستقلان "توك توك" قام أحدهما بالتنمر عليه باللفظ، وألقى حجرًا عليه، فيما قام الآخر بتصوير الواقعة، وعند معاتبته لهما قاما بالتعدى عليه بالضرب، وتمزيق ملابسه واستوليا على حقيبته.

وتمطكنت قوات الأمن من ضبط مرتكبي الواقعة وهما عاملان، مقيمان بنفس العنوان، وبحوزتهما "الهاتف المحمول الذي استخدماه في تصوير الواقعة".

وأمام رجال المباحث اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وبإرشادهما تم التوصل إلى متعلقات المجني عليه، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالتهما للنيابة.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت