opera.com

اقرأ من المصدر

تعرف على . أحدث إجراءات جهاز الإتصالات الملزمة لشركات المحمول

AhmedGaber.H 06/24/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت في إطار التشجيع على التعامل بوسائل الدفع الإلكترونية، والعمل على الحد من طرق الدفع التقليدية، بما يتواكب مع توجه الدولة نحو التحول الرقمى، وتعزيز آليات الشمول المالى بالإعتماد على المدفوعات الرقمية.

قام الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بإتخاذ بعض الإجراءات ؛ للحد من إستخدام الطرق التقليدية لشحن الهواتف المحمولة ، والتوسع في استخدام أساليب الشحن الإليكترونية ، وذلك بالتنسيق مع شركات المحمول العاملة في مصر.

وقد تضمنت إجراءات الجهاز ، إلزام شركات المحمول بوقف إصدار كروت الشحن التقليدية - القابلة للخدش - من فئة الخمسين جنيهًا، والفئات الأعلى، مع إستمرار العمل بكروت الشحن من هذه الفئات ، والموجودة حاليًا بالأسواق، وذلك لحين إنتهاء فترة سريان الكارت المدونة على كل كارت شحن.

كما شملت الإجراءات إستمرار العمل بكافة فئات كروت الشحن الأخرى، وكافة وسائل الشحن الإليكترونية المستخدمة حاليًا في تحويل الرصيد .

أيضًا، وفي نفس السياق، وتشجيعًا على التعامل بوسائل الدفع الإلكترونية المتنوعة، تم الموافقة على عروض شركات المحمول للحصول على ٥٠ ضعف الرصيد دقائق ووحدات ، وذلك عند شحن الرصيد من خلال إحدى وسائل الدفع الإلكترونية.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت