opera.com

اقرأ من المصدر

فشل كيكي سيتين يهدد مسيرة برشلونة

Mohabmamdouh14 06/28/2020

الأرقام السلبية تطارد برشلونة وكيكي سيتين مهدد بالرحيل


فقد فريق برشلونة نقطتين ثمينتين بعد تعثره أمس أمام سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي تشهد صراعا قويا بين الريال والبارسا على الصدارة.


وتعادل برشلونة مع سيلتا فيجو 2-2 خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس بالدوري الإسباني لكرة القدم حيث تقدم لويس سواريز للبارسا مرتين، ولكن سيلتا فيجو عاد للقاء بقوة، حتى انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.


رصيد برشلونة ارتفع إلى النقطة 69 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة وحيدة فقط قبل أن يواجه ريال مدريد اليوم إسبانيول وفي حالة تحقيقه للفوز فإن الريال سيخطف صدارة الليجا من برشلونة.


الأرقام السلبية تطارد فريق برشلونة بعد التعادل مع سيلتا فيجو، الأمر الذي يعكس ضعف كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني والذي لم يستطع تغيير الأداء الخاص بالبارسا، مما يهدد مسيرة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

برشلونة خلال آخر 3 مباريات في الليجا تعادل في مباراتين الأولى أمام إشبيلية حيث تعادل الفريق الكتالوني سلبيا مع الفريق الأندلسي.


والمباراة الثانية تكمن في التعادل مع سيلتا فيجو 2-2 ليفقد البارسا العديد من النقاط التي ستساهم في اقتراب الريال غريمه التقليدي من حصد لقب الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.


ويأمل ريال مدريد في حصد الثلاث نقاط اليوم أمام إسبانيول من أجل خطف صدارة جدول الترتيب من برشلونة صاحب الصدارة في الوقت الحالي.


من ضمن الأرقام السلبية الأخرى، بلغ عدد تسديدات برشلونة 18 تسديدة أمام سيلتا فيجو من ضمنهم تسديدتين فقط على مرمى المنافس عكس سيلتا فيجو الذي كان له 6 تسديدات على مرمى برشلونة من ضمنهم 4 تسديدات تصدى لهم تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني.


ولا تزال الانتقادات تواجه كيكي سيتين مدرب برشلونة الذي جاء خلفا لإيرنستو فالفيردي حيث أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن جماهير البارسا تتوقع رحيل كيكي سيتين خلال الفترة المقبلة في ظل عدم قناعتها بالأداء وكذلك إدارة النادي التي غاضبة بشدة الآن بسبب تعثر الفريق الكتالوني وابتعاده عن لقب الدوري الإسباني.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت