opera.com

اقرأ من المصدر

تعرف على استثناء مرتضى منصور للعامري فاروق من هجوم مجلس الأهلي

BassantAbdelDayem 06/29/2020

كتبت- BassantAbdelDaym

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

يستمر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتمسكه بمواصلة الحرب علي مرتضى منصور على أمل إيقاف تجاوزاته المستمرة في حق بيبو عبر الفيديوهات التي يقوم بنشرها سواء عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أو في قناة نادي الزمالك الفضائية بشكل يومي ودون رادع.

وفي الأيام الماضية قدًم الأهلي 3 بلاغات عاجلة إلي النائب العام المصري لرفع الحصانة عن مرتضي منصور حتي تتم محاكمته أسوة بما يتم مع أفراد الشعب المصري وتطبيقا للعدالة.

وتقدم أيضا بشكوي ضده إلي علي عبد العال رئيس مجلس النواب يطالبه فيه بضرورة البدء في إيقاف تجاوزاته من خلال رفع الحصانة عنه وتحويله للتحقيق، بخلاف بلاغات أخري تم تقديمها إلي وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية المصرية والمجلس الأعلي للإعلام لمنعه من الظهور فضائيا بجانب شكوي أخري إلي شركة إعلام المصريين التي تقوم برعاية قناة النادي لإيقاف تجاوزات رئيس الزمالك ومنعه من الظهور في اي قناة فضائية.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ولم يطول هجوم مرتضي منصور كل الأشخاص المتواجدون في مجلس الأهلي، فهو دائم الإنتقاد لكل من محمود الخطيب ومحمد سراج ومحمد الجارحي ومحمد الدماطي وأحيانا أمين الصندوق خالد الدرندلي،فيما يتجاهل تماما ذكر العامري فاروق نائب رئيس النادي وهو ما يثير الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام ولا يذكره بالإسم في أي موقف.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وقالت مصادر مقربة من العامري فاروق أن علاقته جيدة برئيس نادي الزمالك وبينهما تواصل هاتفي علي فترات يتحدثان فيه عن كل الأمور، كما أن مرتضي منصور لا يشعر بأي ضغينة اتجاه نائب رئيس الأهلي ويعتبره من أصدقاء “الظل”،دون أن يكون ذلك الأمر ظاهر لوسائل الإعلام حتي لا يغضب مجلس الأهلي من تصرفات النائب

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
assemshaiboob · 06/30/2020
العامري بيعمل حفريات لمجلس العار ، أشباه الرجال الذين مرمطوا سمعتنا في التراب . ولسه القادم أسوأ

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت