opera.com

اقرأ من المصدر

صدمة للأهلي..مفاجأة تركي آل الشيخ لرمضان صبحي ومبلغ خيالي لشرائه ( تفاصيل هامة )

محمود@-علي 06/25/2020

يحاول تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي رد اعتباره بشتي الطرق أمام الجميع بعدما قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب قبول استقالته،وطي الصفحة تماما نتيجة توتر العلاقة بين الطرفين بسبب هجومه المستمر علي الإدارة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" بل وقيامه برفع دعوي قضائية ضد محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأحمر ليقرر الأهلي بعدما سحب الرئاسة الشرفية منه في خطوة لم يتوقعها الكثيرون.

وبعد رحيله بصفة رسمية ونهائية عن النادي الأهلي طلب ال الشيخ من مجلس الإدارة رد جميع التبرعات والهدايا التي حصل عليها سواء قبل انتخابات النادي الأخيرة أو في أثناء توليه الرئاسة الشرفية للنادي،ليقرر الخطيب ومجلسه رد تلك التبرعات من خلال مقابلة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتم التباحث والتشاور حول كيفية رد التبرعات من مختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية.

ورغم تأكيد تركي ال الشيخ انه لا يفكر في رد اعتباره أو النيل من مجلس الإدارة الحالي،إلا أن كل الشواهد تؤكد عكس ما يقوله،فخطوته الأولي التي يفكر فيها حاليا هي الإستثمار من جديد في مصر من خلال شراء نادي مصر للمقاصة خاصة وانه وجد ترحيب كبير من إدارة النادي الفيومي ببيع النادي لعبور الأزمات المالية.

موقع "أهلي أونلاين"،كشف أن تركي ال الشيخ وبعيدا عن الاستثمار في مصر فإنه تواصل مع نادي هيدرسفيلد الانجليزي من أجل شراء لاعبه رمضان صبحي المعار للنادي الأهلي في الوقت الحالي،وعرض ال الشيخ مبلغ 10 ملايين يورو للظفر بخدمات اللاعب وضمه لنادي ألميريا الإسباني القريب جدا من الصعود لليجا في الموسم القادم،كون أن النادي الإنجليزي هو صاحب الحق الأصيل في رمضان في ارتباطه بعقد ساري لمدة 3 مواسم اخري.

وأكد الموقع أن تركي ال الشيخ وقت أن كان قريبا من الأحداث في الأهلي،كانت لديه رغبة في ضم اللاعب بصفة نهائي للأهلي ووعد محمود الخطيب بإنجاز تلك المهمة،لكن مع المشاكل التي دبت بين الطرفين ثم الانفصال الإجباري،قرر ال الشيخ رد اعتباره وإلحاق أكبر عدد من الهزائم لإدارة الخطيب.

ويعتمد ال الشيخ في مفاوضاته علي أن هيدرسفيلد لا يمانع بيع اللاعب،إلي جانب أن رمضان صبحي سيحصل علي مبلغ خيالي أضعاف أضعاف ما يتقاضاه مع الأهلي في الوقت الحالي بعيدا عن التصريحات المتكررة للاعب عن أنه يريد البقاء في القلعة الحمراء.


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت