opera.com

اقرأ من المصدر

الموت يفجع النادى الأهلي

M.Zaky 06/26/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عبر الصفحة الرسمية .. نعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والدة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي، بعد وفاتها اليوم الجمعة.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": " الأهلي ينعى الحاجة هدى لطفي عضو مجلس الإدارة الأسبق ووالدة خالد الدرندلي أمين الصندوق"،"إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعلى صعيد مغاير كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن محمد محمود، لاعب الفريق يحتاج عشرة أيام على الأكثر؛ للدخول في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وأضاف عبد الحفيظ، أن حالة محمد محمود تحسنت كثيرا، وبات قريبا للغاية من إعلان جاهزيته وفقا لنتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرًا.

وأوضح أن اللاعب يضع اللمسات الأخيرة على برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي، مؤكدًا أنه بات على أعتاب التواجد رفقة زملائه في تدريبات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

حرص خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي على تنفيذ بعض الإجراءات الوقائية والاحترازية، قبل انطلاق المران الذي بدأ صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة .

وحرص طبيب الأهلي على قياس درجات الحرارة للجهاز الفني واللاعبين فور وصولهم إلى مقر النادي قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على سلامة الجميع وجاهزيتهم، وفقا للبرنامج الاسترشادي الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت