opera.com

اقرأ من المصدر

بعدما «دوخ» الأجهزة الأمنية. القبض على صاحب صفحة «شاومينج بيغشش ثانوية عامة»

Ahmed55 06/25/2020

كتب: أحمد الضبع

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، من ضبط طالب بالصف الثالث الثانوي؛ لتأسيسه صفحة بعنوان «شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020» على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا للتحقيقات الأولية تبين أن المتهم حث الطلاب على الانضمام للصفحة بدعوى قدرته على تسريب أسئلة الثانوية العامة بغرض الاستفادة المادية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

وتعتبر صفحة «شاومينج بيغشش ثانوية عامة» هي الصفحة صاحبة الريادة في عملية تسريب امتحانات الثانوية، إلى أن تطور الأمر لإرفاقها بالإجابات النموذجية، وتعرضت للإغلاق أكثر من مرة، لكنها لن تعكف عن إنشاء صفحة جديدة لتسير على ذات النهج، ورغم ذلك يتم تأسيس أكثر من صفحة بعد إغلاق الصفحة الرئيسية.

وكان أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة أعلن في وقت سابق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تسريب امتحانات الثانوية العامة لهذا العام مثلما حدث في الأعوام الماضية ، كما أعلن عن أسعار المواد التي سيتم تسريبها، على أن تتم عملية البيع والشراء إلكترونيا في تحد واضح لوزارة التربية والتعليم. عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت