opera.com

اقرأ من المصدر

من هي” أميرة الأحزان " التى أبكت جمهور الفنانة رجاء الجداوى؟

M.Zaky 06/24/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت دموع الحُزن والأمل بالدعاء ..كشفت أميرة مختار، ابنة الممثلة القديرة رجاء الجداوي، آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها، المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والمتواجدة حاليا داخل مستشفي العزل بالإسماعيلية منذ شهر تقريبا ، وسط انتشار أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي عن تدهور حالتها.

وقالت أميرة مختار بعبارات الحُزن والأمل بالدعاء :"والدتي ما زالت تحت جهاز التنفس الصناعي بمستشفى الخليفة للعزل بالإسماعيلية، ولكنها لم تفقد الوعي، فقط يتم تخديرها من جانب الأطباء لتحمل وجود أنبوب التنفس الصناعي عبر القصبة الهوائية لدفع الأكسجين للرئتين وإطعامها عبر أنبوب موصل للمعدة". 

وأضافت أن الأطباء أخبروها أن "وضع والدتها على جهاز التنفس الصناعي به خطورة عالية"، وتابعت بالقول إنها "على ثقة بالله في شفاء والدتها التي تحملت معاناة كبيرة مع هذا المرض الشرس بكل صبر ورضاء"، مؤكدة أنها "لا تتوقف عن الدعاء للخالق هي وكل محبيها لإتمام شفائها".

 وأشادت أميرة مختارة بجهود الأطباء الذين يعالجون والدتها، قائلة إن "الأطباء بمستشفى الخليفة للعزل يقومون بدورهم على أكمل وجه، وليس هناك تقصير في علاج والدتي داخل المستشفى". 

وكتبت " أميرة الأحزان" في منشور لها على فيسبوك، دعاء مؤثرًا كتبت فيه: «اللهم جبرًا وصبرًا وقوة»، ما جعل أصدقائها يتأثرون بالمنشور ويتفاعلون معها بالدعاء للفنانة القديرة. 

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

شارك بالتعليق : وجه دُعاء للفنانة القديرة أن يمن الله عليها بالشفاء ؟


   

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت