opera.com

اقرأ من المصدر

تجديد عقد أسطورتي يوفنتوس لعام إضافي

HamzaFayez 06/29/2020

استطاع نادي يوفنتوس أن يجدد عقد لاعبيه النجمين جورجيو كيليني وجيانلويجي بوفون، حيث وقع كل منهما على عقد جديد يتضمن عامًا إضافيًا، بحيث يبقى النجمان في تورينو حتى يونيو العام المقبل، حين سيكون بوفون قد أتم عامه الـ43 بينما سيكون كيليني على مقربة من إتمام عامه الـ37.

وأوضح النادي أن تمديد عقد اللاعبين يأتي مكافأة لهما على سنوات العطاء الطويل التي قضياها في خدمة النادي حسبما أشار الموقع الرسمي للنادي الإيطالي، حيث قال إن اللاعبين غنيان عن التعريف، فبطولاتهما تتحدث عنهما، وكذلك مدى ارتباطهما بالقميص الذي يرتديانه. عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأضاف الموقع الرسمي أن الأسطورتان بوفون وكيليني مثالان للقيادة داخل الملعب وفي غرف تبديل الملابس، فهما يحملان چينات البيانكونيري، جاءت تصريحات النادي على الرغم من عدم لعب الأسطورتين كثيرا خلال موسم 2019/2020.

وتحدث كيليان امبابي جوهرة باريس سان جيرمان الشاب عن اللاعبين الذين يحب أن يستمع لنصائحهم، وجاء بوفون على رأس هؤلاء اللاعبين، حيث قال بطل كأس العالم: أحب الاستماع لنصائح اللاعبين الكبار، على سبيل المثال بوفون شديد الأهمية بالنسبة لي.

ولعب بوفون مع فريقه يوفنتوس 696 مباراة خلال فترتيه مع النادي، أما كيليني فقد ظهر ما يربو على 500 مباراة مع البيانكونيري منذ انضمامه إليهم من روما عام 2005 وسجل خلالهم 36 هدفًا.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت