opera.com

اقرأ من المصدر

تعرفي على ألوان مناكير تناسبك صيف 2020

mariamhafz 06/25/2020

 

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت  

يشكل فصل الصيف أفضل فرصة لتجربة ألوان المناكير الزاهية والقوية والتي تبث في المرأة الإحساس بالمرح والحيوية والنشاط. وخلال صيف 2020، ستحتل ألوان المناكير المشعة والساطعة حيزاً كبيراً في موضة تزيين الأظافر لهذا الموسم.

الأحمر الساطع

من المعروف أن الأحمر هو موضة كل المواسم، وخلال صيف 2020، سيكون الأحمر الساطع، أو أحمر الدم، موضة المناكير الأبرز، التي ستضيء أظافرك ويديك. يلائم المناكير الأحمر الساطع صاحبات البشرة السمراء والبيضاء على حد سواء، كما أنه مناسب للأوقات كافة.

الأصفر

تألقي هذا الصيف بالمناكير الأصفر الذي يحاكي أشعة الشمس وأجواء هذا الفصل المليئة بالمرح والتسلية، فلا تترددي في تجربته، لا سيما إن كنت تمتلكين شخصية جريئة وتميلين الى كل ما هو مميز ولافت.

البنفسجى

البنفسجي هو من أكثر الألوان التي تكون رائجة خلال الربيع، إلا أن هذا العام سيستمر هذا اللون الموضة الأبرز خلال الصيف، وهو لون جريء وجذاب، وسيجعل أظافرك قبلة للأنظار.

الأخضر

سيكون الأخضر موضة المناكير الأبرز خلال صيف 2020، فلون الأوراق والشجر سيضيء يديك وأظافرك وسيجعل أيامك مفعمة بالنشاط والحيوية.

الأبيض

المناكير سيكون بدوره موضة رائجة خلال صيف 2020، وهو يتناغم مع مختلف إطلالاتك الصيفية، ويلائم أيضاً الأيام العادية كما المناسبات.

الأرجوانى

يعد اللون الأرجواني خياراً رائعاً لفصل الصيف في ما يتعلق بتزيين الأظافر، وهو سيكون من أبرز ألوان المناكير خلال الأيام المقبلة، علماً أنه ملائم جداً للفتيات في سن العشرينات

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت