opera.com

اقرأ من المصدر

تفاصيل الإستعداد النهائي لفتح المساجد

Ahmedabdelslam 06/26/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

إستعداداً لفتح دور العبادة أمام المصلين غداً*


*تطهير وتعقيم المساجد بالتعاون بين "الأوقاف" و"الشباب والرياضة"*


في إطار الاهتمام بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المساجد والعمل على نظافتها وتطهيرها وتعقيمها استعداداً لفتح المساجد لاستقبال المصلين على مستوى الجمهورية بدءاً من غد السبت، بدأت مديرية الأوقاف بالمنيا بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بتعقيم المساجد على مستوى المحافظة. 


وشاركت مجموعات من الشباب في أعمال تعقيم وتطهير المساجد مع الالتزام بكافة التدابير والاحتياطات الاحترازية اللازمة، وتتابع مديريات الأوقاف مع مديريات الشباب والرياضة عملية تعقيم المساجد على مستوى الجمهورية.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد قام بالتنسيق مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بشأن تعاون مديريات الأوقاف مع مديريات الشباب والرياضة في كافة المحافظات للمشاركة في تنفيذ بروتوكول الصحة الخاصة بفتح دور العبادة مجابهةً لانتشار فيروس كورونا المستجد.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وتشارك وزارة الشباب والرياضة مع وزارة الأوقاف والكنائس من خلال مشاركة الشباب من أعضاء أندية التطوع وأعضاء برلمان الشباب وفرق الجوالة والفرق الكشفية والإرشادية بمراكز الشباب والكشافة والمرشدات بالمحافظات للمساعدة في تنفيذ الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية اللازمة داخل دور العبادة، وذلك استكمالاً لتنفيذ خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وفق الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المعمول بها حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين. بها حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت