opera.com

اقرأ من المصدر

"قناة الزمالك تسر عكس توجهات الدولة". تفاصيل "تأديب" مرتضى منصور وتهديده بفسخ العقد

mohamedkhairy 06/29/2020

تشهد الفترة الحالية، توتر في العلاقات مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومنعه مؤخرا من المداخلات الهاتفية بقناة النادي الأبيض نظرا لتجاوزاته المستمرة.

وكشف الإعلامي والناقد الراضي أبو المعاطي زكي خلال فيديو عبر "يوتيوب" عن تأديب رئيس الزمالك خلال الساعات الماضية، لعدم التجاوزات تجاه المسئولين خلال الفترة المقبلة، والالتزام بقواعد الاداب خلال الحديث، ومنعه خلال الفترة الحالية من الحديث في الإعلام.

وأوضح الناقد الرياضي: "رئيس الزمالك كان يخطط لعقد مجلس إدارة ونشر فيديو يوضح فيه، فسخ تعاقد القناة مع إعلام المصريين بعد منعه من الحديث في قناة النادي، في ظل أنه تحدث من قبل أن القناة ملك للنادي الأبيض، ولا يملك لاحد التدخل في أي شيئ يخص السياسة التي تدار بها".

وشدد أبو المعاطي زكي: " قناة الزمالك تسير عكس توجهات الدولة، الحديث فيها يسير نحو تفشي فيروس كورونا وصعوبة عودة الحياة مرة أخرى، وهناك لاعب صرح أنه أجرى تحليل كورونا بأحد السيارات، وهو أمر لا يحدث أبدا إلا في الخيال، وأيضا الصحفيين بها يتحدثون عن صعوبة العودة حاليا مع زيادة أعداد الإصابات.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أصدر بيانا منذ ساعات لتوجيه الشكر للجماهير البيضاء من ناحية على دعمها له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكيد على استمراره في مواجهة الفاسدين والمتجاوزين تجاه النادي والوطن الغالي. 

وجاء بيان رئيس نادي الزمالك كالتالي: 

"كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم في كل محافظات مصر وفي كل العالم العربي وللأخوة العرب وعلى رأسهم جمهور الزمالك المحترم الذي شعر بالخطر علي ناديه وعلى قناته الوليدة فأنتفض دون توجيه من أحد ليعطي درساً للمرتزقة خادمي الفاسدين الذين يريدون اسكات صوت الحق الذي افزعهم .

فخرجت الملايين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتبلغهم رسالة أن الأسد ليس وحده في معركته ضد الفساد والمفسدين بل يتقدمه الملايين من شرفاء مصر فهى ليست معركته وحده بل معركة كل مصري وعربي حر وشريف واعتقد الاغبياء انهم يستطيعون اسكات صوت الحق".

"أطمأنكم انني لآخر نفس في حياتي سأظل في معركتي ضد هؤلاء المرتزقة حماة الفاسدين مهما كلفني ذلك حتى لو كان حياتي أو حريتي وتأكدوا جميعًا أن من حُسن حظنا أن حاكم هذا الوطن الزعيم عبد الفتاح السيسي لن يسمح بفاسد بيننا ولدينا نائب عام شريف ومحترم وقضاء شامخ عظيم اطمئنوا على وطنكم وفي النهاية سأظل أكشف وأفضح هذه العصابة الاجرامية التي اساءت لمصر والمصريين.

المصدر: https://www.youtube.com/watch?v=Dc39_Rs4hUY

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
فريدزكى · 06/30/2020
مين ام المعاطي ابو ١٠٠وش الكاذب المرتشي خدام الجهلاويه بتوع الزلابيه والكسكسي اه بلاش كلام فارغ وأنت مشغول باه مرتضى عيقضي عليكم لانه صاحب حق
assemshaiboob · 06/29/2020
منذ زمن بعيد والسخرية والتقليل من الزمالك في قناة الأهلي وغيرها من القنوات الموالية ولم يتعرض لها احد
MagdyAbdElgawad · 06/29/2020
طاعون الكره المصريه والعربيه هو شوبير الحرامي و علاء صادق الارهابي و الحرامي عبد الناصر زيدان و ابو المعاطي زكي
GUEST_zADnw0zNq · 06/29/2020
ياابن المخبولة انت مش لاقي حاجة تتكلم عليها..وايه فيه لما القناة تتكلم علي كورونا .طب خاطب و زارة الصحة متقولش الأخبار ولو راجل امنع مداخلات الضيوف مع أحمد موسى واللي بيتحدثوا عن الكورونا..انت عايز اي مصيبة علي الزمالك وعلي المستشار..ياأخي يارب يديك قد نيتك بما تضمره للمستشار ولنادي الزمالك.........اتهد

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت