opera.com

اقرأ من المصدر

الأهلي يحسم أولى صفقات الميركاتو مقابل هذا المبلغ

AbdEl-Razek 06/25/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

حسمت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أولى صفقات الميركاتو الصيفي، صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم المقبل.

ويأتي التدعيمات الجديدة، لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي، والذي يرغب في تحقيق كافة مطالب رينيه فايلر مع النادي الأهلي، والتعاقد مع صفقات قوية، والتي طلبها فايلر للانضمام لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري .

وطلب السويسري رينيه فايلر بعض الصفقات القوية، للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري على رأسها؛ احمد حجازي نجم ويست بروميتش الانجليزي، وباهر المحمدي نجم الاسماعيلي، واسامة جلال نجم انبي، وسيرينو نجم صن داونز الجنوب إفريقي.

وربط فايلر بين التعاقد مع هذه الصفقات، وبين تجديد عقده مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان المهندس خالد مرتجي عضو إدارة النادي الأهلي، أكد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، على تجديد عقده رينيه فايلر مع الاهلي لمدة موسمين.

وقال مرتجي أن فايلر يرغب في البقاء على رأس الجهاز الفني للأهلي، كما يسعي النادي الاهلي، نتيجة أدائه المميز مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وحسم مجلس إدارة النادي الأهلي، المفاوضات بشكل شبه رسمي، مع صفقة من العيار الثقيل، للانضمام لصفوف القتلى الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وأكد الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه «اون تايم» وبرنامج «جمهور التالتة» أن ادارة النادي الأهلي، نجحت في الوصول إلي اتفاق مع إدارة نادي صن داونز على انتقال سيرينو للاهلي نهاية الموسم الحالي.

وأضاف إبراهيم فايق أن الأهلي عرض على إدارة صن داونز مبلغ 3 مليون دولار للحصول على خدمات جاستون سيرينو، وهو ما اتفق عليه الطرفان.

وأوضح ابراهيم فايق أن سيرينو اقترب بشدة من ارتداء قميص النادي الأهلي في الموسم الجديد.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت