opera.com

اقرأ من المصدر

"شكراً مكرم" لماذا تصدر الكاتب الكبير ترند مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة؟

marwan.ashour 06/24/2020

بعد ساعات من قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعيين الكاتب الصحفى "كرم جبر" رئيساً للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تصدر إسم الكاتب الصحفى "مكرم محمد أحمد" التريند على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة. عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

لماذا توجهت تلك الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة على شكر الكاتب الصحفى الكبير ....؟؟

حيث حرص أصحاب الحسابات تلك على توجيه الشكر للكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، بعد انتهاء فترة رئاسته للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ووصفه الكثيرون من المغردين، بـ"البطل"، بعد تصديه للكثير من حملات التشويه التي دشنها جماعات الأخوان الإرهابية، خلال فترة رئاسته للمجلس.

وتصدر هاشتاج "شكراً مكرم" قوائم مواقع التواصل الإجتماعى، ليشارك فيه المئات في رسائل شكر للرئيس السابق للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وكتب أحد المشاركين "رجل دولة ومحب لمصر، مصر مش بتنسي أبطالها"، وأضاف آخر "الحرب ضد الفساد محتاجة راجل زي دا ". عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر القرار رقم 363 لسنة 2020، بتشكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة کرم کامل إبراهيم جبر.

وتضمن القرار عضوية كل من المستشار محمد عبد السميع إسماعيل - نائب رئيس مجلس الدولة، وأمير نبيل جميل إبراهيم - رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، والمهندس حسام عبد المولى صقر إبراهيم - ممثلاً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وعزة السيد مصطفى عبد النبي - من الشخصيات العامة وذوي الخبرة، وصالح عبد السميع الصالحي - صحفی، ونشأت محمد محمد الديهى - إعلامي، ورانيا متولی هاشم - من الشخصيات العامة وذوي الخبرة والدكتورة منى محمد سعيد الحديدي - ممثلا للمجلس الأعلى للجامعات، وتكون مدة رئاسة أو عضوية المجلس المذكور أربع سنوات.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت