opera.com

اقرأ من المصدر

غضب في الأهلي بسبب "رمضان صبحي"

عبدالناصرسليمان 06/25/2020

عبدالناصرسليمان

سادت حالة من الغضب داخل جدران النادي الأهلي بسبب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمعار إليه من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي وعدم مسألة بقائه من عدمه.           

أكد مصدر مسؤول بالنادي أن رمضان صبحي لاعب فريق هيديرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي تسبب في تأجيل مسؤولي الأحمر حسم صفقة طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب على الرغم من أن الاتفاق النهائي مع اللاعب على كافة تفاصيل عقده.

وكان الأهلي حصل على موافقة مبدئية من المقاولون العرب على ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية وتم الاتفاق مع اللاعب على تفاصيل العقد، حيث استقر مسؤولو الأهلي على أن يكون اللاعب بديلا لرمضان صبحي.

ولكن مسؤولو الأهلي قرروا إرجاء حسم صفقة طاهر خاصة وأن هناك محاولات مستمرة مع رمضان صبحي للبقاء في الأهلي في الفترة المقبلة وبدأ اللاعب بالفعل في دراسة البقاء مع الفريق في الفترة المقبلة.

وجاء قرار صبحي بدراسة البقاء في الأهلي ليجعل مسؤولو الاهلي في موقف قوي خلال مفاوضاتهم مع المقاولون العرب لضم طاهر لاسيما وأن مسؤولي المقاولون طلبوا الحصول على مبلغ مالي كبير يصل إلى 50 مليون جنيه وهو المبلغ الذي يراه مسؤولي الأهلي مبالغا فيه في الفترة الحالية لاسيما وأن كافة الأندية تمر بفترة مالية صعبة بسبب توقف الدوري جراء تفشي وباء فيروس كورونا.

وعلى الرغم من ذلك ذلك، يسعى الأهلي لتخفيض المبلغ إلى 15 أو 20 مليون جنيه مع إعارة لاعبين من الفريق للمقاولون لحسم الصفقة سواء ظل صبحي مع الفريق أو رحل ولكن بقاءه لن يجعل الاهلي يتعجل في التعاقد مع طاهر.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت