opera.com

اقرأ من المصدر

"آل الشيخ" يسدل الستار على علاقته الهزلية بالأهلي

KhaiatKhalifa 06/28/2020

كتب: خيّاط خليفة

على مدار أكثر من عامين، شهدت علاقة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالنادي الأهلي المصري، مراحل مختلفة من الشد والجذب، والصعود والهبوط، انتهت بإعلان مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في الثاني من يونيو الجاري، رفع اسمه من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

بدوره، كتب "آل الشيخ"، أمس السبت، الفصل الأخير من قصته مع نادي القرن في إفريقيا، وأسدل الستار على علاقته بالنادي الذي طالما أعرب عن فخره بأنه واحد من عشاقه وجماهيره، حيث أعلن تنازله عن الدعاوي القضائية التي رفعها ضد مجلس إدارة النادي الأحمر.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على "فيسبوك": "وصلني خبر وفاة والدة أخي الأستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة، غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا اليه راجعون".

وأضاف: "عند سيرة الموت والأحزان والآخرة، وبعد تفكير عميق، قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الإدارة أو عضو مجلس الإدارة الذي أساء لي لوجه الله تعالى".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ونفى "آل الشيخ" صحة ما يُنشر حوله مؤخرًا من أنباء تربطه بالساحة الرياضية المصرية قائلا: "أطلب من الجميع إغلاق هذه المواضيع تماما، وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر، وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من أخبار غير صحيحة.. هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح".

وختم منشوره بالأيه الكريمة (فمن عفا وأصلح فأجره على الله)، داعيا الله أن يحفظ مصر والمملكة العربية السعودية والشعبين الكريمين.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

يذكر أن آخر حلقات الخلاف بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي، كانت في 16 يوليو الجاري، بإرساله إنذارًا على يد محضر لرئيس القلعة الحمراء، مطالبًا إياه برد ما قدمه من هدايا عينية وتبرعات مالية للأهلي، خلال مهلة أقصاها أسبوع، وإلا سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاسترداد هذه الأموال، وذلك في أعقاب قرار الأهلي بسحب الرئاسة الشرفية منه.

وأشار إنذار "آل الشيخ" للأهلي إلى أن قيمة ما قدمه من دعم وتبرعات للنادي بلغت 228 مليون و500 ألف جنيه مصري، وطالب برد تلك المبالغ وتوجيهها إلى صندوق "تحيا مصر".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وقال محمد عثمان، المستشار القانوني السابق للأهلي، عبر قناة النادي، إن لجنة الحصر تحت إشراف نيابة الأموال العامة العليا، وجدت أن خزينة الأهلي دخلها من تركي آل الشيخ حوالي 100 مليون و300 ألف جنيه، من بينها 30 مليون مستحقة للنادي دفعها آل الشيخ نيابة عن أندية سعودية قامت باستعارة لاعبين من الأهلي، بجانب مستحقات المشاركة في وديتي أتليتكو مدريد واعتزال اللاعب السعودي فؤاد أنور.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت