opera.com

اقرأ من المصدر

الأهلي ينسحب من "صفقة الموسم" . وباهر المحمدي يقترب بقوة

ramy_heshmat 06/26/2020

قرر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الانسحاب من صفقة التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ,والتي أطلق عليها صفقة الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لموقع الفجر الرياضي اليوم الجمعة

وجاء تراجع النادي الأهلي، عن إتمام التعاقد مع أسامه جلال مدافع الفريق البترولي، بسبب تمسك إدارة ناديه ببقاء اللاعب، بالإضافة إلى المطالب المادية الكبيرة.

من ناحية أخرى جدد المارد الأحمر اهتمامه بالحصول على خدمات باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر الوطني، خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعى النادي الأهلي، للتوقيع مع اللاعب بناءً على طلب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني، لتعويض رحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن أحمد فتحي بالاتفاق مع إدارة الأهلي، على عدم تجديد عقده والرحيل بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يعلن الانتقال إلى صفوف بيراميدز سبورت، بصفة رسمية لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

علي جانب أخر، أكد إبراهيم سعيد مُحلل فريق البريمو أن صالح جمعه لم يظهر مع الأهلي حتى الآن ولم يُشارك في الكثير من المباريات لإبتعاده عن مستواه المعهود وعدم قناعة المدرب باللاعب.

وأضاف "سعيد" خلال إستضافته على قناة "Ten" مع الإعلامي إسلام صادق أن صالح لاعب يمتلك قدرات فنيه عاليه ولكنه لم يستفيد بها نهائيًا حتى الآن ولم يظهر مع الأهلي منذ عودته من الإحتراف.

وتابع عليه أن يستغل المهارة التي يمتلكها ويجتهد من أجل المشاركة في المباريات خاصة بعد خروجه بنسبة كبيرة من حسابات الجهاز الفني.

في سياق متصل، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه على تواصل دائم مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ لاطلاعه على كافة المستجدات الخاصة بالفريق بعد العودة للتدريبات الجماعية.

وأضاف عبد الحفيظ، أن فايلر يتابع كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق، وعلى تواصل دائم مع جهازه المعاون، وتصله تقارير يومية عن الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون وكل ما يتعلق بالتدريبات اليومية في ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح عبد الحفيظ أن الأمور تسير بشكل ممتاز للغاية منذ العودة للتدريبات الجماعية، مؤكدًا أن هناك تركيزا شديدا من قبل الجهاز الفني واللاعبين؛ للاستعداد بقوة لعودة النشاط الرياضي محليا وأفريقيا. 

ويتواجد فايلر في سويسرا لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته واستشارة زوجته في مسألة تجديد عقده مع الأهلي.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
assemshaiboob · 06/27/2020
باهر المحمدي سوف يلعب لالمريا الإسباني

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت