opera.com

اقرأ من المصدر

7 رجال في حياة ميرفت أمين، حسين فهمي الخامس، والثالث خلعته، وفنان ندمت على زواجها منه

Mohamedhosny 06/26/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

حياة الفنانين الشخصية مازالت مليئة بالأسرار التي نكتشف كل يوم الجديد فيها، ومازالت الأيام القادمة تحمل الكثير الذي لم تكشف عنه.


الفنانة المصرية ميرفت أمين أشهر زيجة لها هي ارتباطها بالفنان حسين فهمي والد ابنتها منة حسين فهمي، ولكن لا يعرف الكثير من الجمهور أن حسين هو الزوج الخامس لميرفت أمين وأنها تزوجت قبله مرات ومن بينهما فنانين.


ميرفت تزوجت في سن صغير جدا من المطرب السوري موفق بهجب، ولكن هذه الزيجة اعتبرتها الفنانة ميرفت أمين غلطة وعبرت مؤخرا عن

ندمها الشديد على ذلك الزواج والذي عارضت من أجله أهلها وكانت النتيجة الحتمية هي الطلاق.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وبعد قصة حب كبيرة تحدثت عنها الصحف تزوجت ميرفت أمين من عازف الجيتار عمر خورشيد، ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلا، حيث عرفت ميرفت أن عمر على علاقة مع ملكة جمال لبنان جورجينا رزق فانفصلت عنه، وقال عمر إنه حريص على صداقتهما.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


الفنانة المصرية تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال محمد السيد الصاوي من بورسعيد، وطلب منها زوجها في هذا الوقت أن يكون مدير أعمالها فرفضت ميرفت، واعتبرته يستغلها وخلعته.


الفنانة ميرفت أمين تزوجت للمرة الرابعة من الفنان محمود قابيل بعد قصة حب ولكن لم يستمر الزواج ودبت الخلافات بينهما وحدث الطلاق.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


الزوج الخامس في حياة ميرفت هو الفنان حسين فهمي والد ابنتها، والتي عاشت معه ميرفت لسنوات طويلة، وقدما معا عدد من الاعمال السينمائية الناجحة، ولكن بعد فترة من إنجاب ابنتها بدأت الخلافات في الظهور، وقيل وقتها إن الغيرة السبب الرئيسي للانفصال.


ميرفت تزوجت بعد حسين من المنتج حسين القلا، ولكن ايضا الزواج انتهى بالطلاق لأن ميرفت كانت تخصص اغلب وقتها لحياتها الفنية.


الزيجة السابعة في حياة ميرفت كانت من رجل الأعمال مصطفى البليدي، ولهذا الزواج قصة، حيث حدث خلاف كبير على عقد من الالماس بين ميرفت وبين الفنانة هدى رمزي التي تزوجت من البليدي أيضا، وتحدث وسائل الإعلام لفترة عن هذا الخلاف، ولكن في النهاية حدث الطلاق بين ميرفت والبليدي.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت