opera.com

اقرأ من المصدر

«حالتها حرجة » تدهور جديد لصحة الفنانة رجاء الجداوي

M.Zaky 06/29/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت فى تدهور جديد للحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي كشف مسئول «وزارة الصحة» الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس «كورونا » بأن حالتها «حرجة» و« ليست جيدة » على حد وصفه مشيرا إلى إن الأطقم الطبية التابعة لوزارة «الصحة»لم تدخر جهداً في رعايتها، مضيفًا «نطلب من كل المصريين الدعاء لها، وقلبنا واجعنا عليها».

وأكد مسئول وزارة «الصحة» اتخاذ اللازم تجاه حالة الفنانة القديرة، متمنياً أن تمر الأيام المقبلة معها على خير كي يطمئن الجميع على صحتها.

وأضاف مسئول« الصحة» في مداخلة تليفزيونية : "ربنا يكرمها ويجعلنا سبب شفائها، وعندنا أمل في الله كبير"

وفى سياق متصل أكد مصدر طبى بمستشفى العزل بالإسماعلية فى تصريحات صحفية أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقى، مشيرًا إلى أن جهاز التنفس، لعب دورا هاما، فى ضبط نسبة الأكسجين فى الدم، لكنها لن تستطيع الاستغناء عن جهاز التنفس الاختراقي .. ولو للحظات !

وأوضح المصدر الطبى، أن الجهاز التنفس الصناعى الاختراقى، هو عبارة عن أنبوبة متصلة بالرئتين من الفم عبر الحنجرة إلى الرئتين، ويتم منحها الأدوية بإنتظام، لمساعدتها على التعامل مع جهاز التنفس عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

هل لديك تعليق ؟ يُسعدنا التواصل

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت