opera.com

اقرأ من المصدر

انقسام في مجلس الخطيب حول الرد على مفاجأة تركي آل الشيخ . تعرف على التفاصيل

محمدهانئ 06/29/2020

سادة حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حول رد جميع الأموال التي حصل عليها النادي، من قبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعدما أعلن الاخير التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس إدارة النادي الأهلي أو محمد سراج، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة:" أن هناك اصوات داخل المجلس تطالب، برد الهدايا أو العطاءات، التي قدمها تركي آل الشيخ، إلى الأهلي خلال الفترة الماضية، منذ أن كان رئيسًا شرفيًا للنادي، وتأتي على رأس هؤلاء الأصوات رانيا علواني عضوة المجلس ".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت


وأضاف:" هناك أضوات أخري تطالب بعدم رد أي أموال خاصة وأنه كان رئيسًا شرفيًا للنادي، ومن الأفضل عدم فتح ملف المستشار تركي آل الشيخ من جديد، بعد الاختلاف الذي حدث بينهم، وإغلاق الملف تمامًا".

وكان تركي آل الشيخ قد فاجئ الجميع وكتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك:" وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي ... وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة ... غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون ... وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى ... وأطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر ... وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة ... هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح ... وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم".

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
+218-91793**** · 06/29/2020
المفروض لا تردو اموال لانه استفاد من تقربه من الاهلى وهذه خطه منه عشان يرجع تانى للاداره والتقرب من الاهلى وهذا من المستحيل ان يحدث
assemshaiboob · 06/30/2020
ترك بهدل الدنيا ، سواء محب أو شوال ، بين كله علي حقيقته ..

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت