opera.com

اقرأ من المصدر

"الحمد لله إن الأمور وضحت من أولها"...إنفصال حسن شاكوش عن خطيبته بعد أسابيع من إرتباطهما

23_Maryhendy 06/28/2020

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

أعلن والد خطيبة مطرب المهرجانات "حسن شاكوش" منذ ساعات قليلة عن فسخ خطبة إبنته، قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك.. واللى جاى إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح". 

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ولم تفصح الفتاة حتى الآن عن سبب الإنفصال، وكذلك "شاكوش" لم يعلق بأى شئ على ما قام بنشره والد الفتاة، على حسابه الشخصى، على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، بفسخ الخطبة التى لم يمر عليها ثلاثة أسابيع.

وكان قد إحتفل "شاكوش" منذ أسابيع قليلة بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفنى، وبالتحديد يوم الأحد 7 يونيو الجارى، حيث أقام حفل داخل فيلا بمدينة نصر، وإقتصر هذا الحفل على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، وإشترط عدم إلتقاط أى صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو، تجنبا لأى مشاكل يمكن أن تحدث بسبب الإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة، لمواجهة تفشى فيروس كورونا، ورقص شاكوش مع خطيبته والحضور على عدد من الأغانى الشعبية وأغانى المهرجانات، منهم أغنيتى "بنت الجيران"، و"عود البطل".

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ومن جهة أخرى، شارك "شاكوش" متابعيه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام مقطع فيديو أثناء غناءه لجزء من أحدث أغانيه مع المطرب "أحمد سعد"، حيث يجمعهما ديو غنائى بإسم "بيتعملى 100 حساب"، وهى الأغنية التى سبق وتعرضت لقرار التأجيل من قبل نقابة الموسيقيين بسبب مشاكل "شاكوش" مع النقابة، إلا أن "شاكوش" شارك متابعيه مؤخراً بمقطع من كلمات الأغنية أثناء مشاركته الغناء مع "سعد".

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت