opera.com

اقرأ من المصدر

مسؤول أهلاوي يطير إلي هذا البلد لحسم صفقة جماهيرية للقلعة الحمراء

Ibrahemmohamed3012 06/25/2020

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرارًا جديدًا، بشأن حسم صفقة الموسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويسعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلي تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.


ويرغب الخطيب، الرئيس الأسطوري للقلعة الحمراء، في حسم الصفقات التي يسعي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، انضمامها للقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

صفقات رينيه فايلر في النادي الأهلي

وحدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض الصفقات؛ للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لبناء فريق قوي؛ للمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.


وطلب السويسري رينيه فايلر، التعاقد مع صفقات قوية وهي؛ باهر المحمدي من الإسماعيلي، وأسامة جلال نجم إنبي، وجاكسون موليكا نجم مازيمبي الكونغولي، وجاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي، وأخيرًا أحمد حجازي نجم ويست بروميتش الإنجليزي.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

الأهلي يعلن تجديد عقد رينيه فايلر

وربط رينيه فايلر، تجديد عقده مع النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، بالتعاقد مع هذه الصفقات، لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.


وكان المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أعلن عن تجديد عقد السويسري رينيه فايلر، لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل.


وقال مرتجي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن رينيه فايلر وافق على تجديد عقده لمدة موسمين، في ظل رغبة فايلر وإدارة الأهلي في بقاء رينيه فايلر على رأس الجهاز الفني للفريق، بعد تحقيق نتائج قوية في الموسم الماضي.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

إنجازات رينيه فايلر مع النادي الأهلي

وحقق فايلر مع الأهلي بطولة السوبر المصري، على حساب الغريم التقليدي، نادي الزمالك، بنتيجة 3-2، بالإضافة إلي الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة الوداد المغربي في سبتمبر المقبل.


كما حقق رينيه فايلر مع الأهلي، نتائج قوية في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 16 مباراة متتالية، فضلًا عن تحقيق التعادل في مباراة واحدة وعدم تلقي الخسارة، ليعتلي قمة الدوري برصيد 49 نقطة.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

إعلامي شهير يعلن سفر أمير توفيق لخطف صفقة الموسم للأهلي

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن اقتراب مجلس إدارة النادي الأهلي، من حسم صفقة كبرى، ترضي أمال وطموحات جماهير القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بالسفر إلي الكونغو، بعد فتح المجال الجوي في الفترة المقبلة، من أجل الدخول في مفاوضات مع جاكسون موليكا، نجم نادي مازيمبي الكونغولي.


وأضاف الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الأهلي سوف يقدم عرض بقيمة 3 مليون دولار للتعاقد مع جاكسون موليكا، قناص قارة أفريقيا في السنوات الأخيرة.

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
Mohamedahmed_05 · 06/25/2020
خلصها بقى يا أمير
+محمدسالم · 06/25/2020
هيخلصها طبعا
+20-0100671**** · 06/25/2020
الله ي خطيب وياسلام ي امير
+20-0100671**** · 06/25/2020
الخطيب ناوي يجيب افريقيا ف شوال

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت