opera.com

اقرأ من المصدر

"استشاري سمنة" يفجر مفاجأة بشأن إعلان دواء التخسيس"أبليكس"

sohayehya 06/29/2020

نشر طبيب يُدعى محمد عباس، استشاري الجراحة العامة وجراحات المناظير والسمنة، منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "بتفرج على التليفزيون ألاقي إحدى مريضاتى اللى عملت لها عملية تكميم طالعة فى إعلان بالتليفزيون بتعمل دعاية لدواء اسمه أبليكس وأنه خسسها وخلالها تعرف تمشى وتلبس وتحط رجل على رجل".


وتابع، "ده اسمه غش تجارى، عيب".


وعلقت فتاة على المنشور قائلة، "يا دكتور الناس كلها عارفه انها عاملة عملية مفيش بني ادم عاقل يصدق أن دوا يعمل كدا".


وأضافت أخرى، "ربنا يبارك فى حضرتك كل الناس عارفه ان الاعلانات دى نصب واستهبال وكل دول عاملين عمليات بس بيتضحك على البسطاء للاسف".


وكانت سيدة قد ظهرت في إعلان "أبليكس" وقالت إنها فقدت 70 كيلو، بعد إن كان وزنها 150 كيلو أصبحت الآن 80 كيلو فقط، مع عرض صورًا لها بوزنها السابق.


وألقت مباحث التموين بالجيزة القبض على مدير شركة تايلاند فارما لإنتاج مستحضر طبى للتخسيس "ابليكس " بالطالبية، في ديسمبر الماضي، وضبط بحوزته 3675 عبوة من المنتج غير مدرج بـوزارة الصحة وغير معتمد من المعهد القومى للأغذية.


وباجراء التحريات تبين أن الشركة المنتجة للمسحضر المنوه عنه شركة تايلاند فارما الكائنة بدائرة قسم شرطة الطالبية ملك " السيد .ح.إ. "، بالاستعلام من وزارة الصحة أفادت أن المنتج غير مدرج كعقار بشري او مكمل غذائي، وبالاستعلام من المعهد القومي للأغذية أفاد بأن المنتج غير معتمد.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
انامراتمحمد · 06/30/2020
انا جوزى جاب ابليكس وفعلا خس حولى 30كيلو واكتر بس بعد ما خلص ابليكس بسنة بدأت تظهر عليه الأعراض بقا بيتعب جامد اوى ومش بيعرف ياكل ومعدتة تعبت والقولون والدكتور قاله عندك ارتجاع ف المرئ وانكمشات ف المعدة
GUEST_NPZdlEzyz · 07/2/2020
يعني الشركة عمالة تعمل اعلانات تحارية مبالغ فيها وبتجيب فنانين كبار فى الاعلان لتآكيد المصداقية وبعد المدة دي بطولها وعرضها تكتشف وزارة الصحة ان ده نصب فامتي المؤولين المحترمين في بلدنا يشتغلوا باعتبارهم اولاد بلد ومتعلقة في رقابتهم امانة هيحاسبهم عليها ربنا بدل ما هم شغالين موظفين كل همه العلاوة والترقية ونفحة من تحت الترابيزة
MonaShøea · 07/2/2020
دول ناس زباله وكذبين اتفو عليه مره واسخه

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت