opera.com

اقرأ من المصدر

ناشيء الزمالك المعجزة على أبواب الأهلي

ِAhmedelgoday 06/29/2020

كشف الناقد الرياضي إبراهيم سعد في تصريحات لقناة الحدث اليوم أن هناك وكلاء رشحوا نجم شباب نادي الزمالك على النادي الأهلي وخاصة أنه يشبه كثيرا في أداءه نجم النادي الأهلي الحالي رمضان صبحي.

هذا النجم من النجوم المعارين من الزمالك لنادي طنطا ولم يتم حسم مسألة عودته إلى القلعة البيضاء من عدمها حتى الآن وخاصة أن جائحة كورونا منعته من المشاركة والتألق مع فريقه الجديد.

إنه نجم منتخب مصر للشباب وأحد هدافي ناشئي الزمالك الكابتن حسين فيصل الملقب بـ "الناشيء المعجزة" والذي تألق مع المدير الفني السابق للزمالك ميشو وكاد يعتمد عليه أساسيا مع الزمالك لولا رحيله عن تدريب القلعة البيضاء بعد تألقه في المباريات الودية.

لا يمانع حسين فيصل الانتقال للأهلي ولكن بشرط أن يستغنى عنه الزمالك نهائيا وهو ما قد يتم في الساعات القليلة القادمة في ظل رغبة الزمالك في حسم صفقات أخرى في مركز الجناح مما يجعله خارج حسابات القلعة البيضاء.

يذكر أن الأندية المصرية تسعى في الفترة المقبلة لتدعيم صفوفها استعدادا لاستئناف النشاط الكروي المصري في أي وقت بعد انتهاء جائحة كورونا، ويأتي على رأس الأندية التي تسعى بكل قوة لضم صفقات سوبر أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وذلك لمشاركتهم في البطولات الأفريقية، حيث يشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا وينتظرهم مواجهة قوية مع ناديي الوداد والرجاء على الترتيب، في حين يشارك بيراميدز ممثلا لمصر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وقد أكد الاتحاد الأفريقي نيته في عودة كل الأنشطة قريبا جدا بعد انتهاء جائحة كورونا.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

مصدر: opera.com
الآراء في هذا المقال هي آراء الكاتب الخاصة، ولا تعكس آراء أوبرا نيوز. اقرأ المزيد >>
أعلى التعليقات
الحاجصبرىدرويش · 06/30/2020
للاسف كل اخباركم فنكوش لانه متعاقد مع الزمالك قبل خروجه للاعارة والزمالك مش نادى زباله زى غيره ده نادى الوطنيه والكرامه

بيانات أقل، المزيد من الأخبار - أقل من 1 ميجابايت